نعرض لك أفضل أنواع مكائن قهوة نسبريسو التي تعطيك تلك القهوة التي تتميز بمرارتها اللذيذة ونكهتها الفاخرة لأنه لا أفضل من وقت تنتشر فيه رائحة القهوة مع سماع صوت نقي مثل فيروز وماجدة الرومي، فالقهوة هي سيدة المزاج الأولى والمتعة اللامتناهية مع زخات المطر.

فبرشفة واحدة من قهوتك المفضلة في الصباح قادرة على تَغيُّر مزاجك إلى الأفضل وتُبدل حالك إلى أروع ما يمكن؛ لذا تابع بين سطورنا التالية حيث سنطرح لك كل ما يخص ماكينات القهوة النسبريسو من مميزات وتفاصيل أخرى.

أفضل أنواع مكائن قهوة نسبريسو

اشتهرت شركة نسبريسو في صناعة أجود وأفضل أنواع مكائن قهوة نسبريسو، فمنذ سنوات طويلة كانت الشركة حريصة على التطوير لتقديم أفضل ماكينة قهوة في العالم لتسهل على العملاء صنع القهوة في الصباح بشكل مثالي.

وفي هذا المقال سنوضح لكم الأفضل من مكائن القهوة نسبريسو حسب آراء واستخدامات العملاء حتى يتسنى لكم اختيار ماكينة قهوة نسبريسو الأفضل والمناسبة حسب إمكانياتهم والمواصفات التي تحتاجونها أيضا، حيث أن ماكينة القهوة أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياتنا خاصة في حياة عشاق القهوة.

فإليكم أفضل الأنواع التي تعمل بأفضل أداء لسنوات طويلة والمزودة بأحدث إصدار تقني لتعد لك القهوة خلال ثواني معدودة فقط وبمذاق مميز ورائحة جبارة تجذبك من على بعد.

أولا/ ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا

كوب قهوة من نسبريسو كفيل بأن يمحو من رأسك كل ضجيج العالم “، فلقد تميزت مكائن قهوة نسبريسو بصنعها أطيب وألذ قهوة في العالم، قهوة تغنيك عن تفاهات البشر وتزيح عنك هموم الضجر؛ وتعد الة القهوه نسبريسو اينسيا من أفضل وأقدم انتاجات شركة نسبريسو لصناعة القهوة، وتلك الماكينة رغم قدامتها إلا أنها الأفضل والأعلى في الأداء والجودة مقارنة بباقي الماكينات الأخرى التي تعمل بضغطة زر واحدة.

تلك الماكينة ستعجبك تماماً إذا كنت تود شراء الأفضل من مكائن القهوة نسبريسو، حيث أنه بجانب أنها تعطي أفضل مذاق للقهوة تتميز بشكلها الأنيق والجميل الذي يناسب كل الأذواق، كما أنها متوفرة بألوان متعددة وبسعر مميز جداً لن ترهق ميزانيتك.

وتتميز ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا بأنها خفيفة الوزن يسهل حملها واصطحابها إلى أي مكان، كما أنها تعمل بشكل أوتوماتيكي واستخدامها سهل للغاية؛ فهي تغلق تلقائياً بعد الاستعمال ولا تستغرق أكثر من 25 ثانية فقط لصنع اجود مذاق القهوة، وإضافة إلى ذلك تتيح لك الآلة استخدام طقم مكون من 11 كبسولة في وقت واحد وتعمل بدرجة حرارة مناسبة تصل إلى 61 درجة.

طريقة استخدام ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا:-

  1. عليك بملء خزان الماكينة.
  2. عليك برفع مقبض الآلة إلى أعلى ليظهر أمامك درج الكبسولات.
  3. قم بوضع الكبسولة ثم قم بإعادة المقبض إلى مكانه لتصبح الماكينة جاهزة للعمل.
  4. حدد حجم الكوب المناسب لك عن طريق الضغط على أحد الزرين.
  5. سيتم إعداد القهوة مباشرة خلال 25 ثانية فقط.
مكن قهوة نسبريسو

مكن قهوة نسبريسو

ثانيا/ مكائن قهوة نسبريسو بيكسي ولاتيسما تاتش

لأن القهوة جبر خاطر للحياة البائسة فقد اخترعت شركة نسبريسو مكائن عصرية ومبتكرة لصنع ألذ وأجمل قهوة في العالم، وتلك المكائن هما ماكينة قهوة نسبريسو لاتيسما تتش وماكينة بيكسي، واللتان تعدان من أذكى المكائن في عالم الصناعة، وفي السطور القادمة سنتناول معا الفرق الطفيف بين هذه الأنواع من مكائن قهوة نسبريسو العالمية.

تتفوق ماكينة قهوة نسبريسو لاتيسما تاتش عن بيكسي في أنها تعمل عن طريق اللمس، حيث أنها ماكينة عبقرية تعمل باللمس ولا يوجد بها أي أزرار، فيكفيك لمسة واحدة فقط لتشغيل الماكينة وتحضير القهوة، وذلك على خلاف ماكينة قهوة بيكسي التي تعمل بأزرار.

وتمتلك ماكينة قهوة لاتيسما تاتش أنظمة مختلفة وكفاءة عالية للتشغيل والبرمجة، كما أنها مصنوعة من اجود الخامات وتتميز بتصميم غاية في الروعة والجمال، بينما ماكينة قهوة بيكسي تتميز عن ماكينة لاتسيما تاتش بصغر حجمها، حيث أن وزنها ثلاثة كيلو غرامات فقط، والجدير بالذكر أن كلتا الماكينتان يسهل تنظيفهما ونقلهما إلى أي مكان.

ثالثا/ ماكينة قهوة نسبريسو اسينزا ميني

تتميز مكائن قهوة نسبريسو اسينزا ميني بتصميم مستطيل الشكل وبصغر حجمها مما مما يطغي عليها الأناقة والروعة، خاصة أنها متوفرة بألوان راقية مثل الأسود والأبيض والفضي والرمادي، وعلاوة على ذلك تصنع هذه الميكنة مشروبات قهوة متعددة مثل الاسبريسو والهوت شوكليت واللونغو والفلات وايت والكابتشينو واللاتيه ماكياتو، ولذا تعد أفضل ماكينة اسبرسو وكابتشينو صالحة للإستخدام بالمنزل.

وكما تتميز ماكينة القهوة نسبريسو اسينزا ميني أيضا بسهولة الاستخدام، حيث أنها تعمل أوتوماتيكيا من خلال الأزرار، وتعمل بضغط يصل إلى 19 بار، ووزنها يصل إلى 2.9 كيلو غرام فقط أي أنها خفيفة سهلة الحمل والتنقل إلى أي مكان، وتتفوق هذه الميكنة عن غيرها في أنها تمتلك خافق للحليب البارد والساخن لصنع الرغوة؛ وبالإضافة لكل هذه المميزات تحتوي ماكينة اسينزا ميني على حاوية تجمع فيها الكبسولات المستعملة بشكل تلقائي.

رابعا/ أحدث مكائن قهوة نسبريسو “اكسبرت اند ميلك”

تعد ماكينة نسبريسو اكسبرت اند ميلك من أحدث صناعات شركة نسبريسو في الآونة الأخيرة، ولهذا فهي أفضل مكائن صنع قهوة نسبريسو حتى الآن لأنها تمتلك تقنيات جديدة وبرامج متطورة عن غيرها، فماكينة اكسبرت اند ميلك تجمع بين البساطة والأناقة لأنها مصنعة بشكل مسطح وتمتلك شكلاً جذاباً وألواناً زاهية.

وتقدم هذه الماكينة قهوة مميزة للغاية وفريدة من نوعها ولها مذاق رائع، كما أنها تتميز بأنها تتيح لك إمكانية إختيار حجم الكوب المناسب وإمكانية التحكم في درجة الحرارة، تعطيك قهوة برغوة غنية وكثيفة على غير العادة، وتتمتع بنظام إيقاف التشغيل التلقائي بعد فترة من الاستعمال مما يجعلها ماكينة قهوة كبسولات نسبرسو رائعة جدا.

وكما تساعد على توفير الطاقة أثناء الاستخدام؛ فكل مكائن قهوة نسبريسو الحديثة تمتلك أفضل المزايا التي تجعلك تختارها دوناً عن غيرها.

كيف تختار ماكينة قهوة نسبريسو الأفضل لك؟

قدمنا لك عزيزي المتابع أفضل أنواع مكائن قهوة نسبريسو ذات الماركة الأم نسبريسو العالمية التي تعمل باحترافية تامة وبدون اي مشاكل تزعجك، فعليك باختيار الماكينة التي تتناسب معك من حيث المواصفات والمميزات التي تحتاجها كما وضحنا لك، ولا شك بأن جميع الأنواع التي سبق ذكرها تعمل بفعالية مطلقة وتعطي أطيب مذاق لقهوة الصباح.

ما هي عيوب ماكينة قهوة اكسبرت اند ميلك؟

لم يسبق أن ذكر أي عميل عيوب او مساوئ لهذه الماكينة المثالية حتى الآن، فهي تعمل بأعلى أداء وتمتلك العديد من المزايا التي تجعلها أفضل المكائن على الإطلاق.

لماذا مكائن قهوة نسبريسو هي الأفضل؟

هذا لأنها تتفق مع أذواق عشاق القهوة من حيث التصميم الرائع والامكانيات العالية التي تجعل للقهوة مذاق خاص، بجانب انها ذات سعر اقتصادي مناسب للجميع.

ما هي انواع مكائن قهوة نسبريسو؟

تتعدد انواع مكائن قهوة نسبريسو منها بريفيل باريستا برو، سيتيز اند ميلك، ساكو، كريتيستا بلس، فيرتولاين، دولتشي غوستو، ديلونجي، وهذا إضافة إلى الأنواع الأخرى التي سبق ذكرها.

هل مكائن قهوة نسبريسو تعمل على المدى الطويل؟

نعم بالتأكيد، فجميع مكائن القهوة ذات الماركة نسبريسو مصنوعة من أفخم واجود الخامات العالية الجودة التي تجعلها تعمل على المدى الطويل.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *