ما أجمل الصباح حين يتعالى بخار فنجان القهوة الساخن المعد بواسطة ماكينة قهوة مع طاحونة ديلونجي في السماء!  فرشفة بسيطة من هذا المشروب اللذيذ تفعل الأفاعيل بي ، إذ تمنحني الحيوية و النشاط الذي أحتاجه للاسترسال في ممارسة مهامي اليومية، فلا غرابة بعد ذلك أن تراني من المحظوظين بحب ماكينة قهوة ديلونجي الرائعة.

أفضل ماكينة قهوة مع طاحونة:

تتنافس الماركات التجارية العالمية فيما بينها على صنع  ماكينات القهوة بأعلى جودة و أقل سعر ، فكان من أشهر الأسماء التي اعتلت عرش الريادة خلال الأعوام السابقة هما ما يلي:

ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا:

تحظى ماكينة قهوة مع طاحونة نسبريسو اينسيا بإعجاب و تفضيل شريحة واسعة من عشاق القهوة ؛ نظرا لما تتميز به من سمات رائعة تؤهلها لتكون من  أفضل مكائن القهوة الموجودة بالأسواق.

من أهم المميزات التي تتمتع بها هذه الآلة هي أنها تأتي بتصميم أنيق يتناسب مع المساحات الضيقة، كما أنها قادرة على إعداد ما يصل إلى ١١ كوب من  القهوة اللذيذة في الدفعة الواحدة، إذ تحتوي على خزان مياه يتسع للتر كامل من المشروبات الباردة والساخنة.

ماكينة قهوة دولتشي جيستو ميني مي :

تُعد ماكينة قهوة دولتشي افضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية علي الإطلاق، يكفي انها تتمتع بجملة من المواصفات الرائعة، لعل من أهمها توفير الأموال المهدورة في المقاهي و الكافيهات، فبكبسة زر واحدة يمكنك إعداد مشروبك المفضل.

على الصعيد الآخر تتميز هذه الماكينة بتصميمها الأنيق، حجمها الصغير و وزنها الخفيف الذي لا يعتدي عن  ٢.٥ كجم ، فضلا عن تقنياتها المتطورة التي تأتي في مقدمتها خاصية التنظيف الذاتي و تقنية كوك سينس ، كما أن هذه الآلة تدعم ١٤ نوع من مشروبات القهوة الباردة و الساخنة لذلك يعتبرها البعض أفضل ماكينة قهوة علي الإطلاق.

 ماكينة قهوة مع طاحونة ديلونجي ديديكا:

تعتبر ماكينة قهوة مع طاحونة ديبونجي ديديكا ترشيحا ممتازا للمحترفين بصنع مشروب القهوة اللذيذ ، كيف لا وهي تمكنك من إعداد مختلف أنواع  القهوة التي تفضلها بكبسة زر واحدة ؟! إذ تتميز آلية عمل هذه الماكينة بانها أوتوماتيكية.

علاوة على ذلك تتميز هذه الآلة بتصميمها الفريد من نوعه و جودتها العالية، إذ يصنع هيكلها الداخلي من مادة الفولاذ الغير قابلة للصدأ ، لم يقف الإبداع على ما سلف ذكره بل يمتد ليصل إلى احتوائها على حامل الفلاتر و خاصية ثيرمو بولوك التي تعمل على إيقاف تشغيل الماكينة تلقائيا عند استشعار درجة حرارة الغليان.

ماكينة قهوة ارزوم اوكا :

على قائمة افضل انواع ماكينات القهوة تتألق آلة ارزوم اوكا الرائعة التي تتميز بجملة من المواصفات الفريدة من نوعها، يمكننا إفراد أهمها في النقاط التالية:

– الاستخدام السهل و التصميم المبتكر و الوزن الخفيف.

– إلى جانب قدرتها على صنع أشهى فنجان قهوة تركي بضغطة زر .

– تمتاز هذه الآلة بالأداء المحترف و التعامل الأمن، إذ تحتوي على نظام التخمير البطيء و تقنية منع التدفق الذكي ونظام التنبيه الذكي و هو الشيء الذي تفتقر إليه بعض الماكينات الأخرى.

ماكينة قهوة بيكو :

يحظى هذا النوع من الماكينات بتفضيل الكثير من المستخدمين لا سيما المبتدئين  كونه يتمتع بجملة من المواصفات الرائعة التي تأتي في مقدمتها سهولة الاستخدام  إذ يمكنك صنع ما يصل إلى ٣ أكواب من القهوة بنقرة زر واحدة، علاوة على ذلك فإن هذه الآلة  تمتاز  بنظام التخمر المتطور  و تقنية منع الانسكاب، تكنولوجيا كوكسنز التي تعزز النكهة والطعم.

ماكينة قهوة  هاملتون بيتش :

لا يخفى على أحد ما تحتله الة تحميص القهوة هاملتون بيتش من مكانة مرموقة بين عشاق القهوة، يكفي انها تتميز بسهولة الاستخدام  وصغر  الحجم الذي يتلاءم مع مساحات المطابخ الصغيرة.

كما تمتاز ماكينة قهوة مع طاحونة هاملتون بيتش بالتصميم المدمج الأنيق و الوزن الخفيف و السرعة الفائقة في التخمير و احتوائها على خاصية الإغلاق الذاتي الموفرة للطاقة، فمن البديهي بعد هذه المميزات أن تكون هذه الماكينة  من ضمن أفضل ١٠ ماكينات قهوة موجودة بالأسواق التجارية.

ماكينة قهوة مع طاحونة دولتشي غوستو :

يمكنك ذلك النوع من ماكينات القهوة من إعداد مشروبك المفضل بسهولة، إذ يدعم أكثر من ٣٠ نكهة مختلفة من القهوة، يتميز هذا النوع بتصميمه المدمج الأنيق،  وزنه الخفيف و تقنياته المميزة التي تتمثل في خاصية التنظيف الأوتوماتيكي ، نظام التخمير البطيء ، بالإضافة إلى احتوائه على مطحنة سيراميك قادرة على التعامل مع حبوب البن المطحونة أو الغير مطحونة.

ماكينة قهوة مع طاحونة

ماكينة قهوة مع طاحونة

كيفية المحافظة على ماكينة قهوة مع طاحونة ديلونجي؟

كلنا نعلم علم اليقين أن  ماكينة ديلونجي للقهوه تمتاز بخاصية التنظيف الأوتوماتيكي التي تعمل على إزالة رواسب القهوة المتراكمة بنقرة زر واحدة و لكن ما لا يعلمه البعض أن تلك الميزة تتسبب في انسداد الفلاتر بمرور الوقت، مع كل مرة تستخدم فيها  ماكينة قهوة مع طاحونة ديلونجي تتراكم حبيبات البن الصغيرة التي لم يتم تنظيفها لذا لا يمكن الاعتماد علي هذه التقنية لفترات طويلة خاصة إن كنت من مدمني القهوة.

لإزالة الترسبات الموجودة بماكينة صنع القهوة لابد من تنظيفها يدوياً، كل ما عليك فعله هو إحضار وعاء كبير مملوء بالماء الدافئ الممزوج بقطرات الخل الأبيض و سائل تنظيف الأطباق، ثم ابدأ في فك أجزاء ماكينة القهوة كخزان المياه و الفلاتر وصينية التقطير وضع كل هذه الأجزاء في المحلول المحضر.

خلال  دقائق معدودة ستختفي أي رواسب متراكمة بها، الآن قم بشطف الخزان وملئه بالماء فقط، امسح آلة صنع القهوة بقطعة قماش نظيفة وأعد تركيب أجزاء الماكينة، ثم اضغط على زر التشغيل واتركها تكمل دورتها.

كيفية استخدام ماكينة قهوة مع طاحونة ديلونجي؟

١-كل ما عليك فعله هو إضافة حبوب القهوة المحمصة إلى المطحنة المصاحبة لماكينة القهوة المختارة ليتم طحنها.

 ٢- حدد درجة الطحن التي تفضلها ، ثم ضع كمية من المياه في خزان ماكينة القهوة لتكتمل عملية التخمير.

 ٣-وصل ماكينة القهوة بالكهرباء و اضغط على زر التشغيل.

 ٤- حدد نوع القهوة الذي ترغب في اعدادها و عدد الأكواب التي ترغب بصنعها.

5-اضف الكوب على صينية التقطير وانتظر حتي تنتهي عملية تخمير القهوة.

   عوامل يجب مراعاتها عند اختيار ماكينة القهوة المناسبة لك:

بكل بساطة يعتمد هذا الأمر عليك أنت، فإن كنت من مدمني القهوة فسترغب باقتناء ماكينة قهوة تركي بيكو  ذات السعة الكبيرة، القادرة على صنع ما  يصل إلى ٣ أكواب من القهوة في الدورة الواحدة.

أي نوع من القهوة تفضل؟ هل تفضل القهوة الفرنسية الغنية أم الإسبريسو أم اللاتيه ؟ لكننا هنا ننصحك باقتناء ماكينة قهوة مع طاحونة ديلونجي القادرة على صنع ١٤ نوع من مشروبات القهوة الباردة و الساخنة.

هل ماكينة القهوة المختارة آمنة؟ من أهم المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار ماكينة القهوة المناسبة لك هي تقنيتها المتطورة مثل نظام الحماية ضد الغليان الجاف، خاصية التنظيف الذاتي، أهم ما يميزها أيضاً أن يكون مقبض التشغيل مصنع من مواد عازلة للحرارة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *