فاتنة هي القهوة عندما تداعب خلايا رأسك فتشعرك بالسعادة المفرطة، فاحتساء كوب منها يجعلك تنتقل بخيالك بعيدًا وكأنك على بساط يحركك وأنت ثابت في مكانك إلى أعالي السماء، فكأس من القهوة بمثابة أشعة الشمس التي تتسرب إلى الغرف المظلمة لتعلن عن بدء يوم جديد، فالمتعة كل المتعة أن تستيقظ من نومك لتجد كوب من القهوة قد أعد لك بواسطة الة فيليبس للقهوة الامريكية التي تمتلك من الإمكانيات ما يجعلها الخيار الأمثل لصنع القهوة؛ فهي بحق ماكينة قهوة مثالية.

الة فيليبس للقهوة الامريكية | اختيارك للسكينة والسعادة

إذا كان لدي فنجان من القهوة حلو المذاق أرتشف منه، ومن خلفي أغنية ممتعة لأم كلثوم ومن أمامي صوت العصافير تزقزق في السماء فسلام على الدنيا بما فيها، فما أجمل هذه اللحظة! حين تسري رشفات القهوة بشراييني فتغمرها بالراحة تلك الرشفات التي يجب أن تُعد خصيصًا من أجل الاستمتاع بها.

ولعل امتلاك أفضل ماكينات صناعة القهوة لا سيما الة فيليبس للقهوة الامريكية سيمنح محبي القهوة هذا الشعور الفريد.

أهم أنواع ماكينات فيليبس للقهوة الامريكية

صناعة كوب من القهوة يتطلب طقوسًا معينة ممن يصنعها وخاصة عند مراقبة ذوبانها في الماء وانتظار فورانها وكأنها بركان انفجر بما فيه من لآلئ، ولكل محب من محبي القهوة طريقة خاصة به لصناعتها، لذلك فإن الة فيليبس للقهوة الامريكية تعد افضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية ،  كما يوجد منها موديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق وهي كالتالي:

أولًا: ماكينة فيليبس 2000 موديل HD 8651

القهوة ليست كأي مشروب يتم تحضيره في بضع دقائق وانتهى الأمر، بل إن تجهيزها يتطلب مزاجًا خاصًا وذلك لأن جمال طعمها يصعد إلى العقل فيجعله مغمورًا بالسعادة.

ويعتمد اختيار ماكينة صناعة القهوة على مدى قدرتها على صناعة كوب قهوة أكثر جمالًا وأطيب طعمًا، وقد وقع الاختيار على الة فيليبس للقهوة الامريكية من هذا الموديل، والتي تعتبر حلًا سحريًا لعاشقي القهوة، وإليكم أهم ما تتمتع به هذه الماكينة المذكورة آنفًا:

1) مطحنة البن الموجودة في هذه الماكينة تمت صناعتها من السيراميك بحيث تعمل دون أن تُحدث أي ضجيج، بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد من الإعدادات والتي يتم من خلالها طحن القهوة تبعًا لمزاج الشخص، كما أنها تتسم بكونها لا تعمل على رفع درجة حرارة القهوة.

2) لديها القدرة على عمل رغوة من الحليب بحيث تتناسب مع صناعة الكابتشينو وهذا يرجع إلى امتلاكها القدرة على توزيع البخار.

3) يسهل استخدامها وتشغيلها حيث تتم صناعة كوب مثالي من القهوة بخطوات بسيطة.

4) عند ترشيح هذا النوع من الة فيليبس للقهوة الامريكية يتردد السؤال وماذا عن التنظيف؟ والإجابة هي أن هذا النوع يتميز بقدرته على التنظيف بشكل أتوماتيكي فهو تقوم بطرد الترسبات والأوساخ الموجودة تلقائيًا بواسطة الماء سواء عند التشغيل أو الإيقاف.

ثانيًا: ماكينة فيليبس 3100 سيريز HD8831

عشاق الاسبريسو لا يتنازلون عن نوع مميز من الة فيليبس للقهوة الامريكية وذلك لما تتميز به من قدرة إبداعية على صناعة كوب لذيذ من القهوة، فعادة ما يتغنون عاشقي القهوة بها وبقدرتها على إمتاع عقولهم وقلوبهم لدرجة أنها تلهمهم الكثير من الأفكار النيرة فهي تثري لديهم ملكة الإبداع والابتكار من خلال كوب القهوة الذي يصنع من خلالها.

وهذه الماكينة تعد أفضل اله لصنع جميع انواع القهوه مثل اللاتيه والكابتشينو والماكياتو مما يجعلها النوع الأفضل لمن يحب القهوة بكل أشكالها وإليك مميزات هذه الماكينة:

1) تتسم مطحنة البن الموجودة بها بالدقة في طحن حبوب القهوة.

2) تحتوي على نظام يدعى ” نظام الثيرموبلوك” والذي يكفل لك كوبًا من القهوة الساخنة التي يتخلل البخار الصاعد منها إلى العقل فتجعله يتيه في عالم آخر.

3) تحتوي على مانع تسرب للرائحة مما يؤدي إلى الحفاظ على حبوب القهوة أطول فترة ممكنة.

4) توجد بها شاشة لمس يسهل استخدامها من قبل أي شخص.

5) يوجد بها فلتر أكوا كوين المميز.

الة فيليبس

الة فيليبس

ثالثًا: ماكينة فيليبس  HD7431

تعتبر هذه الماكينة من افضل مكائن القهوة المنزلية التي يمكن شراؤها، فمن خلال هذا النوع من الة فيليبس للقهوة الامريكية تستطيع امتلاك كوب من القهوة المفضلة لديك في غضون دقائق قليلة بشكل يضمن لك السعادة المطلقة وذلك من فرط جمال طعمها ولذة مذاقها.

ولقد تم تصميم هذه الماكينة بطريقة تضمن لصاحبها وضعها في أي مكان دون أن تشغل حيزًا كبيرًا بالإضافة إلى مميزاتها الرائعة التي سنذكرها فيما يلي:

1)  تمتلك فوهة ذكية يُسكب منها القهوة بشكل متساو.

2) تحتوي على خاصية منع التقطير والتي من خلالها يتم الحصول على نكهة نموذجية لا يمكن مقاومتها، حيث يتم سكب كوب القهوة قبل أن تتم دورة التخمير.

3) يمكن تخمير القهوة بها بشكل متميز، حيث يمكن تحضير من 2 كوب إلى 7 أكواب من القهوة في آن واحد.

4) تتسم باحتوائها على جهاز خاص بتوزيع النكهات مما يجعل لكل كوب من القهوة مذاق ممتع.

5) العديد من الناس يعانون من عدم معرفة كمية الماء المناسبة لصنع القهوة ولكن ماكينة القهوة هذه لديها مؤشر لمنسوب الماء مما يساعد على تحضير كوب مثالي من القهوة.

6) أدوات هذه الماكينة كالدورق وحامل الفلتر يسهل فكها وتنظيفها في غسالة الأطباق.

رابعًا: ماكينة فيليبس ذات الموديل  HD7762

القهوة كالمقدسات عند بعض الناس، فهم يستمتعون بكل خطوة من خطوات تحضيرها؛ فبالنسبة لهم هي سحر من طراز فريد يستلزم مٌعد قهوة استثنائي، ولا يوجد أفضل من هذا الموديل من الة فيليبس للقهوة الامريكية والذي يضمن لمغرمي القهوة كوبًا رائعًا منها بسبب خصائصه منقطعة النظير وهي كالتالي:

1) طحن الحبوب من أهم خطوات صنع القهوة اللذيذة لذلك فإن هذا النوع من ماكينات القهوة يستخدم مطحنة أزيز أسطوانية، والتي تقوم بطحن الحبوب قبل أن تتخمر وتجعلها في الحجم المثالي.

2) يمتلك شاشة ديجتال والتي يمكن من خلالها ضبط إعداد صناعة القهوة بكل بساطة.

3) يمتلك وعاءين للقهوة مما يجعلها من افضل انواع ماكينات القهوة التي يمكن الاعتماد عليها في تخزين نوعين من الحبوب المخصصة لصناعة القهوة.

4) يسهل استخدامه وتشغيله سواء بطريقة أتوماتيكية أو يدوية.

5) يمكن من خلاله تحديد مدى كثافة القهوة التي يٌفضل تناولها.

خامسًا: ماكينة فيليبس HD7457

إن البحث عن افضل الة كوفي لا يجب أن يخرج عن اختيار الموديلات المتعددة من الة فيليبس للقهوة الامريكية والتي من ضمنها هذه الماكينة المذكورة، حيث تمتلك الكثير من المميزات ما يجعلها الخيار الأول عند شراء ماكينات القهوة، وإليك أهم الخصائص والمميزات التي تتمتع بها:

1) تمتلك إبريقًا زجاجيًا يستوعب 1.2 لتر من الماء واللازم لإعداد حوالي 15 كوبًا لذيذًا من القهوة.

2) لديها نظام حماية على أعلى مستوى وذلك من خلال مفاتيح الطاقة التي توجد بها.

3) يسهل تنظيفها والتخلص من الأوساخ العالقة بها.

4) تتسم بوجود مؤشر لتحديد مستوى المياه، مما يجعل عملية تحضير كوب القهوة بسيطة ودقيقة.

5) ويذكر أن العيب الذي يمكن أن يوجد في هذه الماكينة هو القفل اليدوي حيث إنها لا تٌغلق بشكل أتوماتيكي.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *