انواع الات القهوة :

اجتاحت صناعة ماكينات إعداد القهوة طفرة نوعية و كمية هائلة و بات هناك الكثير و الكثير من افضل انواع الات القهوة الفاخرة و المنبثقة من رحم العديد من الماركات التجارية العالمية الرائدة في عالم الأجهزة الكهربائية , حيث تنافس كل منها في إنتاج انواع الات القهوه المختصه المتباينة التي تتمتع بخواص و تقنيات تكنولوجية فريدة تصب كلها في خدمة المستهلك حتى ينعم بمشروب قهوة لذيذ بالطعم الذي يلقى استحسانه عن طريق كبسة زر واحدة مما يوفر عليه الجهد و الوقت و المال المستنزف بين أروقة الكافيهات

لكن في خضم هذا التنوع الكمي و النوع يواجه المستهلكون صعوبة في اختيار أنواع الآلات القهوة المناسبة أو آلات صناعة القهوة و لذا جئنا في هذا المقال بباقة ثرية من المعلومات المفيدة التي حتماً ستساعدهم في تحديد انواع الات القهوة الأفضل و الأكثر مناسبة .

افضل انواع الات القهوة

افضل انواع الات القهوة

أنواع القهوة الأكثر شيوعاً :

يقال أن للناس فيما يعشقون مذاهب و لذا فقد تعددت أنواع القهوة و تباينت نكهاتها وفق أمزجة عشاقها و ميول محبيها , و بات هناك العديد من طرق إعداد القهوة و هو ما استلزم بالطبع توفير انواع الات القهوه المختصه التي تمكنهم من تحضير مشروب القهوة المفضل لهم بالطريقة المحببة إليهم و بالنكهة التي يشتهونها بكل سهولة , و مع تعدد انواع الات القهوة المتخصصة في السوق ظهرت مسميات عدة يتمثل أشهرها فيما يلي :-

1) قهوة الإسبريسو و هي الطريقة التقليدية في إعداد القهوة و لا تنطوي على أي إضافات كاللبن أو المكسرات أو نحو ذلك , حيث يتم إعداد قهوة الإسبريسو بواسطة افضل انواع الات القهوة الخاصة أو بشكل تقليدي دون آلة .

2) القهوة الفرنسية و هي تشبه الطريقة التقليدية السالفة غير أن القهوة هنا تكون مزودة بالحليب أو الكاكاو أو الفانيليا أو النسكافيه حسب رغبة الأشخاص و يتم إعدادها بسهولة بواسطة افضل انواع الات القهوة المعروفة .

3) القهوة العربية و هي الطريقة الأكثر تميزاً في إعداد القهوة حيث تتميز القهوة العربية بالمذاق الفاخر و الطابع العربي الأصيل كونها تعتمد في تحضيرها على التوابل و المكونات العربية كالحبهان و الزعفران و نحو ذلك و يمكن إعدادها يدوياً أو بواسطة انواع الات القهوة المختلفة .

4) القهوة التركية و هي طريقة أخرى مميزة في إعداد القهوة تعود إلى الأتراك اللذين اعتادوا على إضافة القرنفل و القرفة إلى القهوة الخاصة بهم و يتم تحضيرها بطرق متنوعة بالاستعانة بأحدث انواع الات القهوه المختصه .

5) قهوة الموكا و هي أيضاً طريقة مميزة في إعداد القهوة حيث يتم إضافة الشيكولاتة و الحليب و الكاكاو و الكريمة إلى القهوة و هي من أكثر الأنواع انتشاراً كونها تلقى استحسان و تفضيل الكثير من عشاق القهوة لمذاقها الفريد و يتم تحضيرها بواسطة آلات متخصصة .

ماكينة صنع القهوة ديديكا من ديلونجي :

تعتبر ماكينة صنع القهوة ديديكا من ديلونجي واحدة من أفضل افضل انواع الات القهوة الحديثة لما تتمتع به من خواص فريدة يمكن إجمالها فيما يلي :-

1) ماكينة ديلونجي مزودة بالكثيرة من التقنيات التكنولوجية التي تجعلها سهلة الاستخدام و لا تنطوي على أية تعقيدات .

2) ماكينة ديلونجي تتيح لمستخدميها إمكانية صنع القهوة باستخدام حبوب القهوة الكاملة أو حبوب القهوة المطحونة .

3) ماكينة ديلونجي مزودة بمكثف حليب لصنع رغوة الكابتشينو المميزة .

4) ماكينة ديلونجي مزودة بعدد من الأجزاء القابلة للإزالة بالإضافة إلى منبه و ثلاثة أزرار خاصة بالتحكم .

5) ماكينة ديلونجي تحظى بتصميم رشيق و أنيق يناسب المطابخ الصغيرة و الكبيرة .

6) ماكينة ديلونجي تمتلك خاصية مسخن الأكواب التي تعمل على رفع درجة حرارة الأكواب للحصول على كوب قهوة بدرجة حرارة مثالية .

7) ماكينة ديلونجي مزودة بخاصية تحضير قهوة اللونج بلاك و كذلك خاصية التنظيف التلقائي .

8) ماكينة ديلونجي من افضل انواع الات القهوة المزودة بنظام اللاتيه كريما الرائع .

ماكينة صنع القهوة التركي بيكو :

تعد ماكينة صنع القهوة التركي بيكو إحدى افضل انواع الات القهوة المتخصصة في إعداد القهوة التركية اللذيذة عن طريق نقرة زر واحدة , و تتميز ماكينة القهوة التركي بيكو بكونها مزودة بآلة تحميص منفصلة خاصة بتحضير القهوة التركية , كما تتميز بقدرتها على إعداد ثلاثة أكواب من مشروب القهوة في المرة الواحدة , بالإضافة إلى سهولة استخدامها بسبب تزويدها بلوحة تحكم تعمل باللمس ناهيك عن سهولة تنظيفها و تخزينها في المطابخ إلى جانب العديد من الخواص الأخرى التي تجعلها ترشيحاً ممتازاً لمن يبحث عن أفضل انواع الات القهوه المختصه في إعداد القهوة التركي .

افضل انواع الات القهوة

افضل انواع الات القهوة

ماكينة صنع القهوة باريستا من ميانتا :

تتمتع ماكينة صنع القهوة باريستا من ميانتا بالعديد من المزايا الفريدة فهي واحدة من أفضل افضل انواع الات القهوة المتطورة نظراً لما تحظى به من سمات يترأسها ما يلي :-

1) ماكينة ميانتا تمتاز بسرعتها الفائقة في إعداد القهوة فهي قادرة على تحضير ستة أكواب في المرة الواحدة بفضل سعتها و قوة أدائها .

2) ماكينة ميانتا مزودة بخاصية الفلترة و منع التقطير التي تكفل الحصول على أكواب قهوة خالية صافية خالية من البقايا و الرواسب .

3) ماكينة ميانتا مزودة بخاصية الاحتفاظ بالسخونة التي ترفع درجة حرارة الأكواب لضمان الحصول على مشروب قهوة ساخن .

4) ماكينة ميانتا من افضل انواع الات القهوة القادرة على صنع أنواع مختلفة من مشروبات القهوة مثل الإسبريسو و النسكافيه و غير ذلك .

 

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *