القهوة مصدر السعادة للكثير من الناس، وهي رفيقة كل اللحظات الهامة في حياتنا، ولذلك سنتحدث في هذا المقال عن افضل الة قهوة منزلية في الشرق الأوسط، ونذكر الكثير من المعلومات عن ماكينات القهوة الموجودة في السوق، لنساعدك على اقتناء الماكينة المناسبة لك. 

بريفيل | افضل الة قهوة منزلية

وجود ماكينة قهوة في المنزل من الأمور المهمة، فنحن نحتاج إلى شرب القهوة لتمدنا بالطاقة التي تُمكننا من القيام بمهامنا المنزلية على أكمل وجه، وتساعدنا أيضًا على أن نكون في قمة نشاطنا وتركيزنا، ويمكن القول إن آلة بريفيل هي افضل الة قهوة منزلية وذلك لأنها تُمكن من يقتنيها من صنع الاسبريسو اللذيذ في أسرع وقت ممكن. 

إن كنت تحب الدقة يا عزيزي القارئ، فماكينة بريفيل هي افضل الة قهوة منزلية مناسبة لك، حيث إنها تحتوي على إنذار ينبهك عندما تنتهي من إعداد القهوة، وذلك حتى تتمكن من احتساء قهوتك في الوقت المناسب وتستمتع بطعمها الرائع وهي ساخنة قبل أن تبرد. 

تحتوي آلة بريفيل على مطحنة مدمجة، تساعد المستخدم على أن يتحكم في طريقة طحن القهوة، فإن كان يريد مسحوق القهوة ناعم للغاية يمكنه فعل ذلك والعكس صحيح، كما أن سعرها يُعد زهيدًا بالنسبة لإمكانياتها العالية، والجدير بالذكر أن هذه الآلة هي افضل ماكينة قهوة للكافيهات أيضًا وليس للمنازل فقط. 

ماكينة فيليبس هي افضل الة قهوة منزلية

ماكينة فيليبس هي الأنسب لمحبين الأناقة والجمال، فتصميمها الرائع يجعلها بمثابة قطعة ديكور تزين المنزل وتليق بجميع المطابخ، ويرى البعض أنها افضل الة قهوة منزلية بسبب احتوائها على محرك قوي يعمل على تدوير مسحوق القهوة بشكل جيد وتخميرها لتصنع في النهاية ألذ كوب قهوة. 

آلة فيليبس صغيرة الحجم، فهي لن تشغل مساحة كبيرة في المطبخ، ورغم ذلك فيمكنها إعداد أكثر من 7 أكواب قهوة في نفس الوقت! وهي افضل ماكينة كوفي في اعتقاد الأشخاص الذين يخافون على صحتهم من أضرار ماكينات القهوة، وذلك لأنها آمنة على الصحة حيث إنها مصنوعة من مواد لا تصدأ، وهي سهلة التنظيف أيضًا فنصيحتي لك هي أن تقتنيها. 

افضل الة قهوة منزلية من ماركة جاجيا أنيما كلاس

آلة قهوة جاجيا أنيما كلاس هي افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو لمن يحبون التوفير، فهي لا تستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية، وهي أيضًا الأنسب لمن يرغبون في احتساء ألذ أكواب قهوة في العالم، فهي تحتوي على مطحنة قابلة للضغط تحمي حبيبات القهوة من الاحتراق عن طريق منع ارتفاع درجات الحرارة. 

من مميزات ماكينة قهوة جاجيا أنيما كلاس أنها سهلة الاستخدام، حيث إنك لن تحتاج الكثير من الوقت حتى تتعلم طريقة استخدامها، كما أنها ماكينة قهوة متعددة الاستعمالات حيث يمكنها إعداد أنواع مختلفة من القهوة اللذيذة وعالية الجودة. 

إرشادات هامة لشراء أفضل ماكينة قهوة

فيما يلي سنذكر بعض النصائح التي إن عملت بها ستتمكن من اختيار ماكينة القهوة التي تُناسبك وتكون الأفضل بالنسبة لك: 

1- إن كنت تشتري الماكينة لتُعد القهوة لأكثر من شخص يوميًا، فينبغي لك اختيار المكائن التي تعد العديد من الأكواب في الوقت ذاته. 

2- ينبغي أن تختار آلة تنتمي إلى ماركة عالمية معروفة، لتتمكن من صنع كوب قهوة لذيذ بسهولة ويسر ودون أن تبذل أي جهد. 

3- لا تقتني ماكينة قهوة باهظة الثمن، فغلاء السعر لا يضمن لك الجودة الفائقة، بل اشترِ الماكينة التي تناسب إمكانياتك المادية ولا يدمر اقتنائها ميزانيتك.  

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *