إذا كنت تبحث عن ماكينة قهوة ذات خواص مميزة تعينك على الظفر بكوب دافئ من مشروبك المفضل وقتما تشاء دون تكبد مشقة أو عناء و دون أن تستنزف الكثير من أموالك بين جنبات المقاهي و الكافيهات فلا جرم أن ماكينة قهوة breville ستكون خياراً ممتازاً لك, إذ يكفي أنها تنبثق من رحم ماركة بريفيل التجارية التي تتمتع بالريادة و الصيت الذائع في مجال صناعة أجهزة المطبخ الصغيرة وذلك منذ عام 1932 م.

و في طيات هذا المقال سنزود حصيلتك المعرفية بكل المعلومات التي تتعلق بـ ماكينات قهوة بريفيل المتطورة حتى يتسنى لك الإلمام بكل التفاصيل التي تساعدك على تكوين الصورة الذهنية الصحيحة كي يمسي بمقدورك الاهتداء إلى نوع الماكينة الأنسب لاحتياجك.

ماكينة قهوة breville BES870XL Barista Express Espresso :

تمتاز ماكينة قهوة breville BES870XL Barista Express Espresso بجُملة من الخواص التي تؤهلها لأن تكون ترشيحاً مثالياً لمن يرغب في اقتناء آلة عبقرية لصنع القهوة بتكلفة معقولة, و تتجلى أهم هذه الخواص في كونها نصف آلية و سهلة الاستخدام, كما أنها مصنوعة من مواد فولاذية مقاومة للصدأ و مزودة بنظام تسخين لفائف حرارية و مضخة ذات خمسة عشر باراً, بجانب ذلك فإن الماكينة تنطوي على خزان مياه بسعة لترين و نظام تنقية مدمج و وعاء للحبوب و عصا للبخار.

و لا يُعاب على الة القهوة بريفيل BES870XL Barista Express Espresso هذه سوى أنها ذات حجم ضخم و تصدر أصوات عالية الضجيج عند إجراء دورات الطحن و التخمير, و لضمان الظفر بآلة ذات جودة مضمونة ينبغي اقتناؤها من مصدر موثوق مثل ماكينة قهوة بريفيل امازون وغيرها.

بم تتميز ماكينة قهوة breville Barista Touch Espresso ؟

لعل أبرز ما تتميز به ماكينة قهوة breville Barista Touch Espresso هو كونها مزودة بمجموعة من التقنيات الحديثة مما يجعلها ترشيحاً مدهشاً لمُحبي الآلات الذكية, و تتمثل أبرز هذه التقنيات في شاشة الـ LED التي تعمل بواسطة اللمس و التي تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في الطحن و التخمير و درجة الحرارة و قوة النكهة وغير ذلك وفقاً للمذاق المرغوب, بالإضافة إلى تقنية البرمجة و حفظ إعدادات الفنجان المفضل من بين ثمانِ مجموعات اختيار, إلى جانب تقنية عصا البخار التلقائية التي تأتي بعدة اختيارات للتحكم في قوام و درجة حرارة الحليب لصنع الرغوة المثالية.

كما تعتبر الطاحونة المخروطية واحدة من أهم تقنيات ماكينة قهوة بريفيل ساكو Barista Touch Espresso, علاوة على خزان المياه الذي يتسع للترين و الوعاء الذي يتسع لنصف رطل, و لم يتم رصد أية عيوب حول هذه الآلة سوى أنها اغلى ماكينة قهوة فهي باهظة التكلفة إذا ما قورنت بالمكائن الأخرى.

ماكينة قهوة بريفيل ساكو BES920XL Dual Boiler Espresso :

تعتبر ماكينة قهوة breville BES920XL Dual Boiler Espresso أمثل اختيار لمن لديه هوس الحصول على النتائج الاحترافية و لا يقبل بالنتائج المتواضعة, حيث تتيح هذه الماكينة القدرة على التحكم في البخار و درجة التخمير ودرجة حرارة الـ PID للحصول على قهوة إسبريسو مثالية خلال وقت ضئيل, كما أن الآلة مزودة بشاشة LCD و صنبور مياه و ساعة تسديد و صمام ضغط.

أما من ناحية السلبيات فَـ ماكينة قهوة بريفيل ساكو BES920XL Dual Boiler Espresso لا تعد اختياراً جيداً للمبتدئين الذين لم يسبق لهم التعامل مع مكائن اسبريسو منزلية من قبل, فضلاً عن أن ثمنها باهظ جداً !

ما مميزات ماكينة قهوة بريفيل امازون BES840XL BES840XL ؟

تحظى ماكينة قهوة بريفيل امازون BES840XL BES840XL بالعديد من المميزات الفريدة التي يأتي في مطلعها ما يلي:-

1) مزودة بخاصية الضغط المبتكرة التي تضمن تحقيق أكبر استفادة ممكنة من حبوب الاسبريسو.

2) مزودة بعنصر تسخين ذا قدرة 1650 واط و نظام صنع رغوة الحليب و خاصية الصب التلقائي و أدوات التحكم في الحجم.

3) ماكينة قهوة breville لا تنطوي على أية عيوب سوى أنها تصدر بعض الضوضاء و تفتقر إلى وجود مطحنة.

ماكينة قهوة breville

ماكينة قهوة breville

هل تود تجربة ماكينة breville BES810BSS Duo Temp Pro ؟

جرب ماكينة القهوة breville BES810BSS Duo Temp Pro الرائعة فهي آلة شبه تلقائية تتيح لك التحكم اليدوي في كثافة القهوة و حجمها, كما أنها تمكنك من تحضير كوبين من القهوة في الوقت ذاته كونها تأتي بمضخة ذات خمسة عشر باراً مع إعداد الضغط المنخفض من أجل منع التسريب, بجانب ذلك فإن الماكينة تتمتع بعدد من التقنيات أهمها تقنية الترشيح الفردي أو المزدوج وكذلك تقنية عصا البخار المنوطة بتكوين رغوة الحليب من أجل إعداد المشروبات المختلفة.

أضف إلى ذلك أن ماكينة قهوة breville BES810BSS Duo Temp Pro لديها نظام تسخين دقيق بقدرة تصل إلى 1600 واط و خزان مياه يتسع لـ 1.8 لتر علاوة على تقنية التطهير وغير ذلك, أما بخصوص السلبيات فلم يتم رصد سوى أن الموقت التلقائي لا يعمل بشكل جيد حيث أنه يغلق الجهاز في وقت مبكر قبل الأوان في بعض الأحيان, إلا أن هذا لا ينفي كونها افضل ماكينة اسبريسو لذا ننصحك بتجربتها.

ما مواصفات ماكينة قهوة breville ESP8XL Cafe Roma ؟

على الرغم من أن ماكينة قهوة breville ESP8XL Cafe Roma تقع في آخر قائمة الماكينات من حيث السعر إلا أنها تتمتع بجُملة من المواصفات الممتازة التي يصبو كل مستهلك للظفر بها ومنها ما يلي:-

1) تمتلك تصميم أنيق و هيكل متين مصنوع من مادة الفولاذ التي تقاوم الصدأ.

2) تحتوي على خزان مياه ذا حجم كبير يتسع لأكثر من لتر.

3) تأتي ماكينة ESP8XL Cafe Roma مزودة بمضخة ذات ضغط يصل إلى خمسة عشر باراً.

4) تنطوي الماكينة على عصا بخار و نظام ترشيح مزدوج.

و في المقابل لا تتضمن الآلة أية سلبيات باستثناء أن عملية التخمير لا تصل إلى درجة الحرارة المثالية مما قد يؤثر بعض الشيء على نكهة قهوة الاسبريسو, و يمكن التغلب على هذه المشكلة بسهولة من خلال القيام بتحميص حبوب البن جيداً قبل وضعها في الماكينة.

ما أبرز مزايا ماكينات قهوة breville ؟

1) ماكينة قهوة breville ترفق بشهادة ضمان :

حيث تأتي ماكينة قهوة breville برفقة شهادة ضمان معتمدة من قِبل الشركة الأم و تسري لمدة عام كامل من تاريخ الشراء.

2) سهولة استخدام ماكينة قهوة بريفيل امازون :

واحدة من أبرز المزايا التي تتمتع بها أغلب مكائن بريفيل أنها لا تحتاج إلى وقت طويل لاستيعاب كيفية التعامل معها فهي سهلة الاستخدام و لا تتسم بالتعقيد حتى و إن كان الشخص المستخدم مبتدئاً.

3) ماكينة قهوة بريفيل ساكو مزودة بتقنية الـ PID :

تمتاز آلات breville بكونها مزودة بتقنية التحكم Proportional Intrgral Derivative المعروفة بـ ((PID)) و التي تتيح التحكم في درجة الحرارة بشكل مثالي و هو ما يجعلها افضل ماكينة اسبريسو احترافية متوفرة في السوق.

4) هيكل مكائن بريفيل من الستانلس ستيل :

تُصنع كل واجهات أجهزة بريفيل من مادة الفولاذ المقاومة للصدأ و هو ما يمدها بالمتانة و يجعلها سهلة التنظيف.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *