من منا لا يعشق القهوة ؟ بالطبع جميعنا حتى لو لم تُحب احتساءها لا بد من كونك تشعر بالدفء عند تنشق رائحتها في الأجواء ، وللرجال على وجه التحديد أوجه سؤالي كم مرة خرجت من بيتك لتحتسي القهوة من الباريستا لأن ولدتك لا تقوم بضبطها مثله ؟ مكائن اسبريسو منزلية تعوضك عن الخضوع للقهاوي والاختلاط بفئات المجتمع المختلفة .

هل افتقدت فنجان القهوة المحبب لقلبك وتفكر في اقتناء ماكينة صنع القهوة ؟ لعلك اجتماعيا وتحب التنزه والخروج من المنزل بشكل مستمر ولكن في ظل أجواء الجائحة العالمية وتفشي وباء كورونا المستجد لن يتسنى لك مجرد وضع قدميك على الباب الخارجي لمنزلك ، إذا لا بد من وجود حل لهذه المشكلة لأن كورونا صاحبنا لأيام ويبدو أنه سيظل في الأيام القادمة أيضا .

هون على نفسك واشتري من مكائن اسبريسو منزلية لتقوم بعمل ألذ وأشهى كوب قهوة اسبريسسو قد تتذوقه يوما والجميل في هذه الماكينة أنها تُستخدم لعمل القهوة العادية ووش الاسبريسو الغني سواء فردي (وش سينجل ) أو لو أنت من أصحاب المزاج العالي ستحبها ( دابل ) أي مزدوجة ، ناهيك عن كم اللذة التى ستشعر بها أثناء قيامك فقط بالضغط على زر التشغيل .

مكائن اسبريسو منزلية

الناس يبحثون دائما عن ماكينة قهوة جيدة ، ولا سيما بالنسبة لعشاق القهوة الذين يحاولون الاستجمام في وقت مبكر من اليوم ولا يجدون المقاهي تعمل في مثل هذا الوقت من اليوم ، لذا سنعطيك في هذا الموضوع أفضل مكائن اسبريسو منزلية والتى تقوم بصناعة القهوة في وقت قصير ، لذا تابع هذا الموضوع إذا كنت تبحث عن أفضل ماكينات القهوة لأنك بالطبع ستكتشف كل ما تريد معرفته .

هناك العديد من آلات القهوة العادية ولكل آلة العديد من الإمكانيات فمثلا هناك آلات تدعم ميزة التنظيف الذاتي وهي سمة موجودة في الكثير من صانعات القهوة الآلية الحالية ، و مكائن اسبريسو منزلية آخرى تختلف في شكل تدفق المشروب الخارج منها ، ونوع آخر يستخدم فقط في صنع القهوة التركية ، وماكينة كبيرة من حيث القدرة كما أنها تنعم بموتور قوي لعمل فلترة جيدة بنسبة 100% .

وبعض أنواع أفضل ماكينة قهوة منزلية مثل ماكينة قهوه هوم ماستر يمكن أن تصنع أكثر من كوب قهوة واحد في نفس الوقت ، وجميعهم قد يختلفوا في طريقة التشغيل ولكننا نضمن لك أفضل فنجان قهوة مركز ونظيف لا تشوبه شائبة فيمكنك الاطمئنان تماما من هذه الناحية ، ومن جانب آخر فإن ماكينة القهوة هذه سوف تجمع شمل العائلة و تريح ربة المنزل إلى أقصى حد .

ما هي أفضل ماكينة اسبريسو منزلية ؟

بالرغم من تعدد أنواع مكائن اسبريسو منزلية إلا أن كلها تشترك في تسريب رائحة القهوة في كل المنزل وتثير رائحتها الشعور بالطاقة والتفاؤل لدي عاشقيها ، الأمر الذي يدفع الأمهات من عمل فنجان من القهوة يوميا في الصباح الباكر لما يلحظوه من تأثير إيجابي على أولادهم ، قد تتساءل الآن ماذا اشتري ؟

أو كما أرسل لي أحد زوار الموقع من قبل أنا في حيرة من أمري وأريد مواصفات معينة ولا أتمكن من الحصول على ما اريده بالتحديد ، نصحته بأن يعرف مواصفات كل ماكينة على حدة ويرى ما يمكن أن تقدمه هذه الآلة وهل هي مطابقة لما يرغب به أم لا ، وإليكم بعض أنواع ومميزات مكائن القهوة المشهورة عالميا :

ديلونجي أفضل ماكينة قهوة منزلية

ماكينة القهوة ديلونجي و ماكينة قهوة saeco هي واحدة من أفضل صانعات القهوة على مستوى العالم ، وإذا كنت تبحث عن صانعة قهوة خاصة وتصنع كوب قهوة في وقت قياسي فعليك إذا بشرائها دون تردد ، فهي تعزز جمال كوب القهوة ، ويمكن أن تعطيك أكثر من كوب من القهوة في نفس الوقت .

مكائن اسبريسو منزلية من ميانتا :

تصنف بأنها احد أهم مكائن اسبريسو منزلية جاءت على مر الزمن لكنها مزعجة نوعا ما ، و يعتبرها البعض أنها آلة صنع قهوة عازلة للحرارة وتدعم وظيفة الاحتفاظ بالقهوة ساخنة بداخلها وهذا هو الشيء الأكثر أهمية في هذه الآلة مقارنة ببقية الآلات ، وبعض أجزائها يمكن استبدالها إذا تلفت ، وفقا للمبادئ التى نص عليها المصنع الرئيسي لها ومن السهل جدا تنظيفها ، لأنها يمكن أن تدعم التنظيف الذاتي .

ماكينة صنع القهوة فيجين :

تنتمي هذه الآلة إلى أفضل نوع من آلات صنع الإسبريسو الصغيرة ولديها عصا بخار بارد ، ولديها موتور ذات قدرة كبيرة وتكون مزودة بنظام التبديل الحراري ، الجدير بالذكر أن هذا النوع من مكائن اسبريسو منزلية مثله مثل صانعة قهوة ساكو يتميز بالعديد من السمات وله أولها أنكِ لن تحتاجي للذهاب إلى المطاعم أو المقاهي لتناول القهوة وثانيها أنها ستضفي رونقا لبيتك .

ماهي مواصفات أفضل ماكينة قهوة منزلية ؟

-أن تكون داعمة لكبسولات القهوة وحبوب البن التقليدية المتوافرة بالأسواق .

-وجود خزان كبير للمياه شفاف قابل للإزالة لسهولة ملؤه وتنظيفه .

-تحتوي على فلتر لتنقية القهوة وعدم ترك أي رواسب .

-تأتي مع ثلاثة ملحقات لعمل أكثر من نوع من القهوة .

-تكون مزودة بمؤشر واضح للإعلان عن إكتمال إعداد القهوة .

-مكائن اسبريسو منزلية يجب أن تعمل بقوة ضغط كبيرة لعمل رغوة مميزة .

-مزودة بهيكل مدمج مصنوع من البلاستيك الصحي الممتاز بجانب معدن غير قابل للصدأ.

-ذات تصميم جذاب أخّاذ للعين ليضفي الرقة والرقي إلى ديكور المنزل .

-صنع قهوة شهية بضغطة زر واحدة في بضع ثوان .

ماذا تفعل عند استخدام ألة صنع القهوة ؟

ينبغي عليك فصل آلة القهوة عن مصدر التيار الكهربي فور الانتهاء من استخدامها لتجنب الأضرار الناجمة عن توصيل الأسلاك ، ومراعاة ملء خزان المياه في ماكينة اسبريسو منزلية حسب عدد الأكواب المطلوبة  دون المبالغة في كمية الماء للحفاظ على كمية البخار اللازمة لإنتاج الرغوة، كما يجب عليك التأكد من عدم لمس الناقل الزجاجي أو تصفية المياه وهي ساخنة .

بالإضافة إلى أن فتح غطاء الة القهوه نسبريسو وهي في درجة حرارة مرتفعة من الأمور الخطيرة جدا ولتجنب تعرض اليدين للتلف الناجم عن ارتفاع البخار الساخن إليها عند الإقتراب يتوجب عليك فتح الغطاء برفق ، ولا تضع أبدا أي من مكائن اسبريسو منزلية في مكان رطب أو بالقرب من الصنبور أو لمسها بأيدي رطبة لتجنب خطر الصدمة الكهربائية .

وقم بعزل ماكينة اسبريسو منزلية لحماية الأطفال من الأضرار المحتملة مع ضمان استخدام المياه العادية وتجنب المياه الباردة أو المجمدة حتى لا تتلف الآلة وتودي بها إلى ضرر كبير قد يعرضك لدفع اموال طائلة أنت في غنى عنها ، نعلم جيدا انك تشتري هذه الماكينة لتوفر لك الوقت والمال فلا تضيع أنت مالك بيديك .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *