من منا لا يعشق رائحة القهوة في الصباح ! فإن عشق القهوة تماما مثل الحب لا ينضب و لا ينتهي أبدا ، لذلك نقدم إليك في هذه المقالة أفضل ماكينة صناعة اسبريسو علي الإطلاق ألا و هي ماكينة قهوة هوميكس ، حيث تحصل من خلال مكائن القهوة تلك علي ألذ مشروب دافئ في كل صباح.

يستغرق إعداد فنجان القهوة الكثير من الوقت حيث يجب تسويتها علي نار البوتاجاز الهادئة من أجل الحصول علي أطيب كأس منها ، كما يأخذ ذلك المزيد من الجهد و التركيز حتي لا تغلي قهوتك بشكل مفاجئ في الصباح و أنت شاردا تفكر في ماذا سوف ترتدي اليوم قبل الذهاب إلي العمل ؟

لذا تعفيك ماكينة قهوة هوميكس من كل هذه المتاعب التي قد تمر بها يوميا للحصول علي مشروبك المفضل ، بل تصنع لك أيضا كل ما لذ و طاب من المشروبات الساخنة المحببة لدي الملايين لا سيما في فصل الشتاء ذات البرودة القارصة مثل : القهوة العادية ، الاسبريسو ، الكابتشينو.

ما هي أهم مميزات ماكينة قهوة هوميكس ؟

تعد ماكينة هوميكس من أفضل ماكينات صناعة القهوة علي الإطلاق ليس في الشرق الأوسط برمته فحسب بل في جميع أرجاء العالم أيضا ، و يمكنك الآن الاستعانة بها للحصول علي عدد الأكواب المرجوة من الاسبريسو و الكابتشينو الذي لا يخلو أي منزل من عشاقهم ، و تتلخص مميزات ماكينة قهوة هوميكس في النقاط التالية :

1ـ تعتبر هوميكس من أميز الآلات الأنيقة ذات التصميم العصري الذي يناسب جميع أنواع المطابخ ، كما أنها تلائم مختلف الديكورات باختلاف الألوان المتاحة منها فهي تحظي بأكثر من لون واحد.

2ـ تتميز ماكينة هوميكس أيضا بصغر الحجم و الوزن ، فلا تقلق عزيزي القارئ فإنها لن تشغل حيزا كبيرا من مطبخك ، بالإضافة إلي سهولة حملها و تنظيفها في أي وقت.

3ـ تعد هوميكس من أسرع مكن اسبرسو ، فبعد وضعك لحبيبات القهوة في داخلها تحصل في ثواني معدودة علي الكوب الساخن المنتظر.

4ـ تقبل هوميكس جميع أنواع حبيبات القهوة بداخلها ، فتعمل كـ آلة قهوة كبسولات أو عن طريق القهوة المطحونة.

5ـ تعمل ماكينة قهوة هوميكس من خلال التيار الكهربائي ، أي لن تحتاج إلي ابتياع البطاريات و تغييرها يوما تلو الآخر.

6ـ ماكينة هوميكس يمكنها إنتاج 3 أكواب من القهوة المميزة ذات الرائحة الذكية و النكهة المثالية في دفعة واحدة لك و لأصدقائك.

ما هي مواصفات ماكينة هوميكس ؟

تحظي ماكينة قهوة هوميكس بمواصفات شكلية و إمكانيات مميزة تجعلها واحدة من أشهر مكن اسبرسو للبيع في العالم ، و من هذه المواصفات وزنها المثالي الذي يقدر بـ 3.7 كجم ، اللون الرائع للتصميم الأسود و الرمادي و البني ، القوة الكهربائية الكبيرة التي تقدر بحوالي 1470 وات ، و الجهد الكهربائي العالي الذي يتراوح ما بين 220 : 240 فولت.

كما تتميز آلة صناعة القهوة هوميكس أيضا بالسعة الضخمة التي تجعلها تقدم لكم ثلاثة أكواب ممتلئة من القهوة مرة واحدة و هي 1.25 لتر تقريبا ، تتسم الماكينة أيضا بقوة ضغط عالية حوالي 19 بار مما يجعلها تنتج كوبا مثاليا من القهوة و بشكل احترافي تماما ، بالإضافة إلي طول الآلة 33 سم ، ارتفاعها الشاهق 24 سم ، و عمقها الواسع 33 مم.

ماكينة قهوة هوميكس

ماكينة قهوة هوميكس

ما هي أنواع ماكينات قهوة هوميكس المميزة ؟

لك الآن عزيزي القارئ حرية الاختيار لمذاق القهوة التي ترغب بها ، حيث تمتلك ماكينة قهوة هوميكس ثلاثة أنواع مختلفة و ليس نوعا واحدا للآلة ، فيمكنك الآن اختيار الماكينة المناسبة لك علي حسب الغرض من ابتياعها ، إلي جانب مراعاة اختلاف الأسعار من ماكينة هوميكس لأخري.

ماكينة هوميكس كبسولات القهوة ساكو

يمكنك من خلال ماكينة هوميكس لصناعة القهوة بواسطة الكبسولات اختيار نكهة القهوة التي تريد ، و ذلك من خلال وضع الكبسولات المختلفة داخل حامل الكبسولة الخاص بـ افضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية هوميكس ، و تتميز ماكينة الكبسولات من هوميكس بالسعر المناسب للجميع و الذي يتراوح ما بين 400 إلي 450 ريال سعودي.

ماكينة هوميكس لصناعة القهوة بالتقطير

من خلال ماكينة هوميكس المصممة لصناعة القهوة بالتقطير يمكنك الحصول علي ألذ كأس من الاسبريسو الذي أصبح الآن موضة العصر لجميع عشاق القهوة ، فهو يتمتع بمذاق لاذع لم تتذوقه من قبل و بسعر بسيط يقدر بحوالي 500 ريال سعودي فقط ، و تتميز آلية عمل ماكينة قهوة هوميكس باتوماتيكية التنقيط.

ماكينة هوميكس لصناعة الكابتشينو

أما عن عشاق الكابتشينو و الرغوة الشهية المميزة ، فنقدم لكم نوعا ثالثا من ماكينة قهوة هوميكس ألا و هو آلة هوميكس لصناعة الكابتشينو في المنزل ، نصحبكم الآن في جولة ممتعة لعمل ألذ كوب من الكابتشينو في المساء لاحتسائه أثناء مشاهدة فيلمكم المفضل ، كل هذا بحوالي 350 أو 400 ريال سعودي فقط.

ما هي معوقات عمل ماكينة هوميكس بكفاءة ؟

تتعرض افضل انواع ماكينات القهوة و منها ماكينة قهوة هوميكس للعديد من الأعطال مثلها كمثل باقي الأجهزة الكهربائية المختلفة ، و قد يحدث ذلك بسبب بعض المشكلات التالية :

1ـ في بعض الأحيان يحصل المستخدم علي كوب قهوة بارد من الماكينة مما يستدعي الغضب و التوتر ، و قد يرجع ذلك إلي العجلة و عدم الانتظار حتي تصل الآلة إلي درجة الحرارة المناسبة.

2ـ أحيانا ما يكون مذاق الحليب سئ ، و ينتج ذلك عن استخدام حليب ذات جودة رديئة ، أو عن تراكم الغبار فوق فوهة البخار الخاصة بالماكينة.

3ـ قد يؤدي تعرض فلتر ماكينة القهوة إلي التلف أو الانسداد الناجم من عدم التنظيف بشكل مستمر إلي حدوث تسرب لقطرات القهوة أثناء صناعة الكوب.

ما هي كيفية العناية بماكينة هوميكس ؟

تحتاج افضل مكائن القهوة المنزلية إلي الاهتمام و العناية بشكل دوري و مستمر حتي لا تتعرض للأعطال و التلفيات السالف ذكرها أو غيرها ، و بالطبع من هذه المكائن ماكينة قهوة هوميكس المثالية لصناعة الاسبريسو و الكابتشينو و جميع أنواع القهوة المميزة ، لذلك عليك توخي الحذر أثناء التعامل معها لكي تحصل دائما علي أطيب كوب من مشروبك اللذيذ.

تساعد سياسة العناية المتبعة للحفاظ علي الماكينة الخاصة بك سليمة و الإثراء من كفاءتها المعهودة و طول عمرها الافتراضي لأطول فترة تشغيل ممكنة ، و من التعليمات و الإرشادات التي يجب إتباعها عند التعامل مع مكن القهوة المختلف : التنظيف المستمر للفلتر و تنظيف إناء القهوة.

كما يجب عليك أيضا تنظيف جسم ماكينة القهوة بالكامل من خلال الماء و المنظفات و باستخدام القطع الأسفنجية ، قم بالاستعانة بالخل أيضا لكي تحصل علي عملية تنظيف مثالية لجميع أجزاء ماكينة صناعة القهوة ، من أجل التخلص من الغبار و الأتربة و الرواسب التي تقف حائلا أمام عملها بطريقة سليمة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *