يقولون أن أعظم ما في القهوة هو توقيت الحصول عليها فلا ترف يُضاهي رفاهية الظفر برشفات من القهوة المفضلة وقت الحاجة إليها, و قد صدقوا و الله فما أجمل أن تجد كوب البن بين يديك فور أن تتمناه ! لذا إن كنت ترنو لأن تحظى بذاك الترف فلا تتردد في شراء ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا المتطورة

تلك الآلة العبقرية التي ستجعلك في غنى عن اللجوء إلى المقاهي و الكافيهات التي تستغل نقطة ضعفك و تستنزف من مالك و وقتك الشيء الكثير, هذا إن غضضنا الطرف عن المسافات و التعرض للفيروسات و المُدد الطويلة التي تقضيها و أنت تراقب الزبائن ريثما يتم إعداد الطلبات.

اختصر المسافة و وفر المال و استثمر الوقت و بادر بشراء ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا إس ليصبح ما يفصلك عن مشروبك المنشود بضع خطوات تقطعها إلى المطبخ أو غرفة المعيشة و بضع نقرات تقوم بإجرائها على الماكينة للشروع في إعداد المشروب و بضع ثوانٍ من الزمن تستحضر فيها ذكرى المحبوب.

ما الفرق بين ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا وديديكا ؟

تعتبر ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا و ماكينة ديديكا من أحدث إصدارات ماكينات القهوة المنبثقة من رحم الماركة التجارية العالمية ديلونجي الرائدة في مجال تصنيع آلات إعداد مشروب الساحرة السمراء, و قد كثرت التساؤلات حول الفارق الذي يجعل إحدى هاتين الماكينتين ترشيحاً ممتازاً لدى فئة من المستهلكين بينما يجعل الماكينة الأخرى ترشيحاً أمثل لدى فئة مُغايرة ! و يمكننا توضيح ذلك الأمر في النقطتين التاليتين:-

1) ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا إس تم تصميمها لتكون مُناسبة بشكل كبير للمستهلكين الذين يحتاجون إلى إعداد عدد كبير من أكواب القهوة في الدفعة الواحدة و بكميات كبيرة و يُفضلون الحصول على القهوة بمذاق معين إذ أن تلك الماكينة مزودة بأزرار تحكم متعددة و مستويات طحن متفاوتة.

2) ماكينة ديلونجي للقهوه ديديكا تم تصميمها لتكون مُناسبة بشكل كبير للمستخدمين الذين يهتمون بعنصر الوقت و يحتاجون فقط إلى تحضير كوب من القهوة في أسرع وقت ممكن دون اكتراث بالكمية و دون الخوض في تعقيدات الإعدادات و أزرار التحكم المتعددة و ما إلى ذلك.

و من هنا يتضح أن احتياجات الأشخاص تتفاوت و أذواقهم تتباين و هو ما يجعل طائفة منهم تميل إلى منتج بعينه بينما تميل طائفة أخرى إلى منتج مختلف تماماً و صدق مَن قال ((لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع)), لذا ينبغي علينا قبل أن نعقد عزمنا على اقتناء ماكينة ديلونجي ماجنيفيكا 3000 أو غيرها من الماكينات الأخرى أن نتريث و أن نحدد احتياجنا بالضبط حتى يسهل علينا الحصول على المنتج المُلبي للغرض على الوجه المرغوب.

بم تتميز ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا إس ؟

تحظى ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا إس بجُملة من الخواص الفريدة التي جعلتها ترشيحاً جيداً لقطاع واسع من مُحبي القهوة, فهي تتميز بتصميم هيكلها الخارجي المتين الذي يجعلها تتحمل الاستخدام الغزير, كما تتميز بانطوائها على لوحة تحكم ذكية تتضمن العديد من الخيارات التي تجعل الحصول على المذاق المُفضل أمراً غاية في السهولة, علاوةً على أنها تحتوي على طاحونة تقوم بطحن حبوب البن قبل إعداد المشروب مما يساعد على تحضير قهوة طازجة بنكهة مُستساغة في كل مرة.

بجانب ذلك تتميز ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا هذه بمقاومتها للبهتان و تكون البقع و هو ما يجعل عملية تنظيفها سهلة و لا تحتاج إلى مجهود, ناهيك عن توافرها باللونين الأسود و الفضي الأنيقين مما يمنحها مظهراً عصرياً يضفي على الأماكن رونقاً و جاذبية, إضافةً إلى أن هذه الماكينة موجودة في متجر نون دوت كوم بسعر مناسب يكلله تخفيض رائع و هو ما يجعلها ارخص ماكينة قهوة على الإطلاق.

ما هي مواصفات ماكينة ديلونجي ماجنيفيكا 3000 ؟

تمتلك ماكينة ديلونجي ماجنيفيكا 3000 مجموعة من المواصفات المُبهرة التي جعلت منها اختيار مُفضل لدى شريحة كبيرة من المستهلكين, و تتجلى أبرز هذه المواصفات فيما يلي:-

1) مزودة بمطحنة مدمجة للبن قابلة للتعديل بثلاثة عشر إعداداً و آلة لصنع رغوة الحليب.

2) متعددة الوظائف و هي اله لصنع جميع انواع القهوه كونها قادرة على إعداد أنواع مختلفة من المشروبات مثل الكابتشينو و الاسبريسو.

3) مزودة بميزة التحكم الإلكتروني التي تجعل بمقدورها ضبط درجة الحرارة و الاستفادة من تقنية الإعداد المُسبق.

4) سهلة الاستعمال و لديها قدرة أوتوماتيكية فائقة تمكنها من تحضير كوبين من القهوة في آنٍ واحد.

5) ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا 3000 تحتوي على وحدة مزبد و قادوس و حاوية و حنفية و مؤشر ضوئي.

6) مزودة ببرامج الشطف و التنظيف و إزالة الرواسب كما أنها قابلة للغسيل داخل غسالة الصحون بأمان.

ما أهم خواص ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا ؟

على الرغم من زخم الأسواق التجارية بأنواع شتى من مُحضرات القهوة و على الرغم من تعدد الإصدارات المُندلعة من رحم ماركة ديلونجي التجارية الشهيرة تظل ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا مُحتفظة ببعض الخواص المميزة التي تنفرد بها و التي يتمثل أهمها في كونها الأقل استهلاكاً للطاقة الكهربائية و الأكثر قدرة على صنع أنواع متنوعة من المشروبات الساخنة كالنسكافيه و الإسبريسو و اللاتيه و الكابتشينو علاوةً على أنها الة صنع القهوة التركية الأفضل بين نظيراتها وذلك لأنها مزودة بخاصية تنقية الماء المدمجة التي تعمل بشكل آلي فضلاً عن خاصية مزج البخار و الحليب التي تساعد في صنع طبقة تزيين الأكواب.

و من أهم الخواص التي تتمتع بها ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا كذلك ضآلة الحجم و هو ما يجعلها مناسبة لجميع المطابخ و الأماكن فضلاً عن المظهر العصري الأنيق الذي يلائم كافة الأذواق, بالإضافة إلى وجود لوحة تحكم مزودة بعدد من الأزرار و الإعدادات المخصصة للضبط, ناهيك عن إمكانية تنظيف الماكينة بسلاسة لا متناهية و إرفاقها بمجموعة من الاكسسوارات المُتمثلة في فرشاة التنظيف و فلتر تصفية الماء و ملعقة و شرائط اختبار الملوحة و العذوبة و أيضاً كتيب للإرشادات, و بجانب ما سبق تعتبر الخاصية الأهم على الإطلاق هي قلة فُرص تعرضها إلى الأعطال و عدم احتياجها إلى الصيانة المتكررة.

ما معايير اختيار ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا ؟

هناك مجموعة من المعايير التي ينبغي وضعها بعين الاعتبار حال الإقبال على شراء ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا لضمان الحصول على أفضل ماكينة قهوة اسبريسو على الإطلاق, و تتجلى أبرز هذه المعايير في النقاط التالية:-

1) السعة :-

إذ لا بد من الاطلاع على حجم الخزان و عدد الأكواب التي يمكن تحضيرها في الدفعة الواحدة.

2) الإعدادات التكنولوجية :-

حيث ينبغي تفقد الإعدادات المتطورة التي تمتلكها الماكينة مثل المؤشر الضوئي و الساعة المبرمجة و التنظيف التلقائي و الإيقاف التلقائي ونحو ذلك.

3) سهولة الاستخدام :-

فلا بد من التأكد من أن تفاصيل ماكينة قهوة ديلونجي ماجنيفيكا يسهل التعامل معها دون تعقيد, فضلاً عن سهولة الصيانة وغير ذلك.

كما تشمل هذه المعايير السرعة و نوع الهيكل و الفلاتر و أخيراً السعر.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.