القهوة مزاج ، وعالم خاص لا يستطيع خوض أعماقه إلا من كان عاشقاً لها وضبط فنجان القهوة أمر جلل لا يمكن للكثيرين تحقيقه بسهولة ولا سيما إذا كان لديك ضيف وتريد تقديمها له يُصبح الأمر أكثر صعوبة ، ماكينة قهوة تركي بيكو تغنيك عن هذا التوتر وتعطيك قهوة مثل روح تنبعث فى جسد محتسيها فتحييه وتجعله مُقبلا على الحياة .

الإنسان العاشق للقهوة يعلم مدى ضرورة الرغوة التى تصبح مستودع أسرار شاربها ورفيقة دربه ، فمهما تغيرت الدنيا من حوله لن يتغير فنجانه الوفي بكل هذه المشاعر قامت شركة بيكو العالمية بصنع ماكينة قهوة تركي بيكو لكي تُنعمك بكوب قهوة لم تحظى بمثله من قبل ، بإبريق بلاستيكي نقي لمقاومة الصدمات ولا يتم كسره بسهولة و سعة خزان مياة وصلت إلى 1000 ملي لتر وتحكم سلس وإنسيابي يخضع لأحدث الأساليب التكنولوجية العصرية ، كل هذا يجعل ماكينة قهوة تركي بيكو اختيارك الأمثل .

ماذا تعرف عن ماكينة قهوة تركي بيكو ؟

إلى أصحاب العقول الراقية من يغتنمون أوقاتهم باحتساء ما لذ وطاب ، ماكينة قهوة تركي بيكو توعد محبي القهوة بأطيب فنجان قهوة يمكنهم تذوقه على مر العصور ، بطاقة تصل إلى 1200 واط وبالرغم من ذلك لا تستهلك الكثير من الكهرباء تسوي القهوة جيدا بجانب رغوة غنية كما تحب ، وأقل ما يمكن عمله هو فنجانان من القهوة فى المرة الواحدة ناهيك عن قدرتك فى التحكم بالماء الواصل للماكينة أو الفوم المميز والتوقف الدقيق ، فـ ماكينة قهوة تركي بيكو تعمل بتقنية CookSense التى تعمل على توقف تشكل الرغوة فى وقت مناسب يمنع من تسربها أ, زيادتها فيخرج كوب القهوة الخاص بك كما تحبه تماماً .

يوجد الآن ماكينة قهوة مستعملة للبيع كذلك ماكينة قهوة تركي بيكو للبيع فلا تتردد وقم بشرائها الآن لتوفر عليك الوقت والجهد .

مميزات ماكينة القهوة العالمية بيكو

-يمكنك من خلالها تحضير من فنجان إلى أربعة فناجين من القهوة اللذيذة .

-خزان مياة متحرك يمكنك إزالته وقتما شئت وبه مؤشر لتتمكن من ضبط كمية المياة المناسبة لك وتسحبها الماكينة تلقائيا .

-يتوافر بها نظام مقاوم لسكب محتوياتها ، فمن الآن لن تقف متربصاً لتصنع كوب قهوة طيِب خوفا من أن تفقده .

-نظام CookSense الذي يحقق لك قهوة مثالية كما تريد ، فمع هذا النظام لن تحتاج إلى التقليب .

-يوجد من ماكينة قهوة تركي بيكو التي تعد أفضل الة القهوة بالكبسولات إصدارات عدَة تستطيع اقتناء إحداها على حسب احتياجك ، ففي كل إصدار شيء مميز لا يوجد فى غيره .

ماكينة قهوة تركي بيكو

ماكينة قهوة تركي بيكو

تطور صانعة القهوة بيكو على مر الزمان

يسعى دائما مصممي ماكينة القهوة بيكو من تطويرها ويعد موديل bkk 2300 هو أول إصدار تم تصنيعه وهو بطاقة 670 واط ويصنع من كوب إلى ثلاثة أكواب من القهوة ، أما الموديل الثاني كان أكثر تطورا فجاء بلون مبهر للعين أكثر وخامات أفضل وجودة أكثر نقاء لصناعة أربعة أكواب من القهوة بسعة كبيرة وجسم فولاذي لتحمل الصدمات وصولا إلى الموديل الثالث وهو bkk 2700 الذي يحضر تسعة فناجين قهوة فى المرة الواحدة .

إذا فكرت فى عزومة أو تجمع للعائلة والأصدقاء فلا بد أن تستدعي ماكينة قهوة تركي بيكو أو ماكينة قهوة كبسولات لتكون أنيستكم وصديقتكم المفضلة فلن تبذلوا معها أى مجهود يُذكر وسوف تظفرون بأطيب كوب قهوة يمكنكم احتسائه على الإطلاق ، وسوف تستمتعون فى كل رشفة بطعم القهوة الأصلية ، فمن الآن لن تضطروا للذهاب إلى فندق مشهور باهظ الثمن أو كافيه مرموق لارتشاف كوب قهوة عظيم ، يمكنكم صناعته فى المنزل بتكلفة قليلة وسرعة مذهلة .

هل شاهدت من قبل باريستا محترف ؟ لابد أنك شاهدت عميلي الرائع فبما أنك هنا لاريب أنك من أشد الناس حبا في القهوة ! حسنا ، هل رأيت الجهد الذي يبذله رجل الباريستا لكي يصنع لك كوباً شهيا من القهوة الغنية ؟ من هذه اللحظة لن تحتاج لأي شخص مع ماكينة قهوة تركي بيكو التى تمنحك قهوة منعشة تعطي ذهنك الراحة والاسترخاء الذي أنت فى حاجة ماسة لهم لإكمال مسيرتك فى هذه الحياة المليئة بالضغوطات .

هل تبحث عن ماكينة قهوة تركي بيكو للبيع ؟

حسنا هنا مكانك الآمن لمعرفة كل شيء بخصوص ماكينة قهوة تركي بيكو وستفهم لماذا نرشح لك هذه الماكينة بصفة خاصة ، ولمَ تحظى صانعة القهوة بيكو بمدح دائم من مستخدميها وهذا يرجع لكونها صانعة قهوة ماهرة لا تستغرق الكثير من الوقت علاوة على أنها تقوم بعمل عدة أكواب في مرة واحدة فلن تُزعجك حيال عمل كوب ثاني من القهوة والجدير بالذكر هنا أن الماكينة حتى إذا صنعت ثمانية أكواب من القهوة لن يتأثر أي منهم وسيحتفظ كل واحد بجودته الخاصة .

ماكينة قهوة تركي بيكو صفقة رابحة بك ما تحمله الكلمة من معنى فبدءاً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع منه جسمها الخارجي حتى الاستخلاص الذكي لنكهة القهوة ومزجها جيداً مع كل ذرة مياة داخلة فى صناعة الكوب مع خيارات تشغيل غير معقدة فبلمسة واحدة ستعدل مزاجك  وتستمتع بمذاق حقيقي مفعم بطمأنينة لا مثيل لها ، ستصبح هذه الماكينة قطعة مميزة فى منزلك مناسبة لأى ديكور كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة في مطبخك بنظام استشعار يقيس درجة نضج القهوة لضمان درجة تحضير ممتازة .

وأفضل ميزة بها هي مؤشر المذاق ، لتحدد مذاقك المفضل دون سكر أم بسكر قليل أو سكر مظبوط أو حتي سكر زيادة ، ألازلت مترددا من شرائها حتي الآن ؟! ، و إن صانعة قهوة ساكو هي الأفضل لا مجالة

طريقة العناية بماكينة القهوة بيكو

قد تتضرر ماكينة قهوة كبسولات أو ماكينة قهوة تركي بيكو إذا لم تقم بتنظيفها بشكل دوري ، فالتنظيف يجعلها تعمل بكفاءتها المعهودة وقد تؤدي البيئة الرطبة بداخلة والتي تكونت من الرواسب الناتجة عن الاستخدام الدائم لها إلى تكوّن جيش من البكتيريا التى ستغزو فنجانك القادم ، لذلك وجب عليك تنظيفها جيداً عقب استخدامها فوراً ، ومن أهم أساليب التنظيف التى ننصحك بها هي إزالة سلة الفلتر ثم شطفها جيداً بالماء وبعد ذلك قومي بنقع الفلتر في ماء ساخن وأضيفي الصابون السائل المختص بإزالة الزيوت بعد ذلك .

لا تغفلى عن تنظيف إناء القهوة الملحق بها ، ضعيه فى نفس الماء الساخن والصابون واغسليه باسفنجة أو قطعة من القماش الناعم حتي لا تعرضيه للتجريح أو الخدش ثم أخرجيهم وقومي بتنشيفهم جيداً بمنشفة ورقية ، ولا تنسي تنظيف جسم الماكينة من الداخل والخارج بقطعة قماش مبللة بالصابون ثم إعادة الكرة ولكن بقماشة مبللة بالماء النظيف لمسح بقايا الصابون .

يمكنكم أيضا تنظيف افضل مكينة كوفي بالخل عن طريق إزالة كل الأجزاء المتحركة المُرفقة مع صانعة القهوة ووضعها فى إناء كبير به الكثير من الخل الأبيض مع كمية من المياة مساوية لكمية الخل ، بالنسبة للأجزاء الداخلية ستضعين الخل مع الماء بداخلها وتقومي بغليها لمدة ثلاثون دقيقة وبعد ذلك اغسليها بالماء فقط وسوف تجدي أن كل الرواسب والأوساخ المتكونة قد ذهبت نهائيا .

الكابتشينو هو عبارة عن مزيج انيق من القهوة الساخنة بالإضافة إلى مسحوق كريمي وهو من المشروبات التركية المتطورة أيضا .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *