وحده فنجان القهوة رفيقك وقت وحدتك وأنيسك وقت يأسك، وحدها القهوة ما تحتوي وجعك في جوف الليل عندما يغلبك الحنين وتتزاحم الذكريات بداخلك، فكن مصاحبًا للقهوة في كل مساء عبر ماكينة قهوة بريفيل التي ستعد لك أطيب فنجان قهوة كل يوم، فما ألذ أكواب القهوة التي تصنعها ماكينة القهوة من بريفيل ذات الإمكانيات العالية.

تناول أطيب قهوة عبر ماكينة قهوة بريفيل:

صنعت القهوة خصيصًا لأجل أن تجعل صباحك مدللًا ومشرقًا مع عصافير تزقزق بأعذب الألحان، وأن تصنع القهوة بيديك أطيب بكثير من أن تأتيك جاهزة على طبق، وحتى تعد فنجان القهوة اللذيذ كل صباح على حافة شباكك وأنت تحاكي برودة الشتاء وتستنشق رائحتها المفعمة بالدفء والحب يلزمك ماكينة قهوة بريفيل الأصلية لتصنع لك القهوة بأفضل مذاق تشتهى له النفس في كل صباح ومساء.

مع آلة بريفيل للقهوة ستعد قهوتك اللذيذة بأسرع وقت وتبدأ يومك بكامل نشاطك وأنت معدل المزاج 100%، فكم هي حنونة القهوة لأنها تقدم لنا روحها في سبيل سعادتنا ومزاجنا، وكم هي مميزة شركة بريفيل لأنها قدمت لنا ماكينة رائعة بهذه المواصفات والإمكانات العالمية التي تجعل للقهوة مذاق خاص يداعب خلايا الرأس من أول رشفة.

ماكينة قهوة بريفيل أفضل خيار لحياتك:

إن لكوب القهوة سحر خاص يبطل تعويذات الوحدة ووجع الغياب، فإن كوب من القهوة مع رواية جميلة وصوت عذب مثل صوت ماجدة الرومي كفيل بأن يغير الإنسان من حال لحال، لذلك لا يمكن الاستغناء عن ماكينة قهوة بريفيل التي تعد أكواب القهوة خلال دقائق وتجلب لنا السعادة برائحة طيبة تبهج القلب ومذاق رائع تطيب معه النفس، فإنك عندما تريد تجربة فنجان قهوة في الصباح وتتذوق مرارته المغرية مع نسيم الهواء لا بد أن يقع اختيارك على الة قهوة بريفيل الأكثر تميزًا في عالم مكائن صنع القهوة.

مواصفات ماكينة بريفيل باريستا BES870XL:

1- الماكينة مصنوعة من الاستانلس المتين والمقاوم للصدأ، فمهما تعرضت أسطح ماكينة قهوة بريفيل باريستا إلى الماء لن تصدأ.

2- متوفرة بلونين مميزين يتناسبان مع مختلف الأذواق، وهما اللون الأسود والفضي.

3- أبعاد الماكينة كبيرة إلى حد ما فتحتاج إلى مساحة كبيرة في ركن القهوة الصغير.

4- لا تحتاج لشراء القهوة المطحونة، فإن في الماكينة آلة طحن دوارة تقوم بطحن حبوب القهوة الجاهزة ثم إعداد أطيب كوب قهوة لك.

5- الماكينة بها خزان ماء سعته 2 لتر، ومزودة أيضًا بالفلتر لتنقيتها.

6- تحتوى ماكينة قهوة breville على مؤشر خاص بدرجة الحرارة وزر خاص بالتشغيل وآخر بالإيقاف، ولأنها تحتوي على ستة أزرار فإنها تحتوي أيضًا على زر لإعداد كوب واحد وزر لإعداد كوبين من القهوة وزر خاص  بالبرامج.

7- الجهد الكهربائي للماكينة 220-240 واط.

ماكينة بريفيل

ماكينة بريفيل

مميزات مكائن قهوة بريفيل:

1- المكائن التابعة للعلامة التجارية بريفيل مزودة بأنظمة الأمان بالكامل، بالإضافة إلى أنها مزودة بأدوات تحكم سهلة يمكن لأي شخص التعامل معها.

2- سهلة الاستخدام وتقوم بإعداد كوبين قهوة في وقت واحد.

3- تصنع ماكينة قهوة بريفيل ذات الإصدار الحديث أنواع كثيرة من القهوة مثل الإسبريسو والكابتشينو واللاتيه.

4- تتميز مكائن قهوة اسبريسو من بريفيل بصنع قهوة ذات قوام ومذاق عالي يفضله هواة الساحرة البنية.

5- تصنع القهوة بفوم ورغوة كثيفة مثل المشتراة من الكافيهات.

6- خزان المياه في الماكينة قابل للفك ليسهل فكه وإعادة تعبئته بسهولة.

7- تشمل منفذ خاص بالمياه الساخنة، لذلك يمكنك من خلالها إعداد أنواع أخرى من المشروبات الساخنة مثل الشاي الأخضر والشاي الأحمر والنعناع والينسون وغيره.

8- حجم مطحنة القهوة في الماكينة يصل إلى 25 كوب، وهذه ميزة تتوفر في هذا النوع ولا توجد في غيره.

9- مزودة بخيار للتشغيل الذاتي واليدوي.

10- مصممة للقيام بدورة تنظيف آلية تتم كل فترة لتنظيف الأجزاء الداخلية.

عيوب ماكينة بريفيل لتحضير القهوة:

1- سعر ماكينة قهوة بريفيل مرتقع للغاية على عكس أسعار الأنواع الأخرى من المكائن، حيث إن سعرها يزيد عن 14 ألف جنيه مصري وهذا ليس في متناول كل العملاء.

2- ماكينة بريفيل تصدر ضوضاءً عاليًا أثناء الاستخدام، ولذلك تعد مزعجة بشكل كبير للكثير من العملاء الذين يفضلون الهدوء في كل أوقاتهم.

3- حجم الماكينة كبير فيتطلب مساحة واسعة من المطبخ، وهذا غير محبب لربات المنزل اللواتي يردن المكائن بالحجم الصغير حفاظًا على رونق وجمالية المظهر العام للمنزل.

4- الجزء العلوي والسفلي من ماكينة بريفيل مصنوعان من البلاستيك، وهذا يقلق البعض لأنها تكون معرضة للتلف بسهولة.

5- ليست متوفرة في كل المتاجر، فإن العملاء يجدون صعوبة في شرائها، على عكس الأنواع الأخرى التي تجدها في كل مكان ومنتشرة بشكل كبير.

6- الماكينة غير مناسبة للاستخدام التجاري لصنع عدد كبير من أكواب القهوة يوميًا، فهي مناسبة أكثر للاستخدام المنزلي.

أماكن بيع مكائن قهوة بريفيل:

لأن العلامة التجارية بريفيل لها صيت في عالم الأجهزة المنزلية الصغيرة فإن بعض العملاء يفضلون شراء مكائن صنع القهوة من هذه العلامة بما أن لهم تجربة سابقة عنها، ولكن من أين تحصل على ماكينة قهوة بريفيل في مصر أو من أي دولة عربية؟

يمكن الحصول على مكن قهوه بريفيل من موقع أمازون دوت كوم، فإنه يوفر أنواع وإصدارات كثيرة من هذه المكائن، وكذلك من كارفور أو من موقع هايبر وان، فهذه المتاجر هي الأكثر ثقة للحصول على هذا النوع من مكائن القهوة عبر شبكة الإنترنت واستلامها بشكل آمن، كما أن هذه المواقع أيضًا تقدم اكواد خصم وعروض هائلة على بعض الأجهزة المنزلية الصغيرة منها مكائن القهوة، فسوف تكون أمامك فرصة للحصول عليها بأفضل ثمن.

هل يوجد ضمان معتمد على ماكينة بريفيل؟

نعم بكل تأكيد ستحصل على ماكينة قهوة بريفيل بالضمان الساري عليها والذي لا يقل عن ثلاث سنوات، ولكن احرص على أن تتسوقها من متجر معتمد لتستفيد من الضمان في إعادتها أو استبدالها في حالة اكتشاف أي عطل بها، وإذا مضى أكثر من عام على شراء ماكينة القهوة بريفيل وحدث بها أي عطل يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء وسيتم تصليحها لك بشكل مجاني وفي أسرع وقت ممكن.

ماذا ننصحك بشأن ماكينة بريفيل؟

ننصح العملاء الذين يفضلون تناول أكواب القهوة باستمرار بشراء هذه الماكينة لما بها من مميزات ستنال إعجابهم كثيرًا، علاوة على أن الشكل الخارجي للماكينة مميزًا وهذا سيلفت انتباه محبي القطع الفنية في منازلهم، كما أن الماكينة عملية تمامًا وستتحمل ترددك عليها من حين لآخر لإعداد كوب القهوة ذو المذاق الطيب، فإن ماكينة بريفيل تعد مناسبة تمامًا لأي عميل ولا يعيبها شيء أكثر من السعر المبالغ فيه وصوتها الصاخب، أما غير ذلك فإنها ملائمة لإعداد أكواب القهوة ذات الرغوة الكثيفة بكل مرونة وفي دقائق معدودة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *