ماكينة اسبريسو مستعمل تحضر لك مذاق القهوة الشهي الى بيتك لكي تستمتع بكوب قهوتك المفضلة وانت في منزلك في اي وقت، ويمكنك البحث عن ماكينات قهوة مستعملة تفي بنفس الغرض وبسعر أقل، وعليك شراء ماكينة قهوة مستعملة ذات كفاءة عالية لكي تحصل على الاسبريسو الرائع في اي وقت ودون تتلف ماكينة القهوة بعد وقت قصير.

ويجب عليك الحرص عند شراء ماكينة الاسبريسو المستعملة، فيجب ان تراعي بعض الامور وتفحص الكثير من جوانب عند اتخاذ قرار شراء آلة القهوة المستعملة، وسنعرفك على افضل ماكينات القهوة التي يمكنها ان تستمر معك وقتا طويلا، وايضا كيفية اختيار ماكينة قهوة مستعملة ذات كفاءة جيدة.

كيفية شراء ماكينة اسبريسو مستعملة :

تمتلئ الاسواق بأنواع كثيرة من ماكينة اسبريسو مستعمل ولشراء الماكينة المثالية هناك ٥ أمور عليك الالتفات لها وهي :

  • عليك التفكير في ماكينة قهوة تعمل بالبخار وبدرجة تسخين عالية جدا، وهناك الماكينات التي تعتمد على المبادل الحراري، والماكينات ذات المرجل الاحادي، وماكينات ذات مراجل منفصلة اي احدها للبخار والاخر للمياه المغلية، والماكينات ذات المراجل المنفصلة تعني تحكما اكثر بدرجة الحرارة.

 

  • الحجم يشكل أهمية بالغة فتوجد ماكينة قهوة سوق كوم كذلك ماكينة اسبريسو مستعمل رباعية وماكينات الاسبريسو الثنائية، فيمكنك ان تختار الافضل بينها خاصة اذا كنت تبحث عن ماكينة اسبريسو للمقهى فيفضل ان تشتري ماكينتين من ماكينة الاسبريسو الثنائية اذا سمحت الميزانية، فاذا تعطلت احدهما تبدأ الاخرى في العمل.

 

  • عليك اختيار حامل فلتر ذو تصميم قوي، فالتصميم الضعيف يؤدي الى امتصاص الحرارة من المشروب مما يجعله ساخنا جدا او محترقا، لذا يفضل عند شراء ماكينة اسبريسو مستعمل ان يكون حامل الفلتر الخاص بها بتصميم E61 الذي يمرر تيار الماء بشكل مستمر بين الالة والمبدل الحراري.

 

  • يعتبر الصب المسبق من العوامل المهمة في ماكينة الاسبريسو، فمعظم الات الصب المسبق تعمل بآلية بسيطة فقط اول عدة ثواني من عملية الصب يمكن ضبطها على ضغط منخفض، واحيانا يمكن ان يكون الضغط قبلا للتعديل، وتعد الماكينات ذات الضغط المتغير للصب هي الافضل ولكنها قد تضيف بعض التعقيد للآلة.

 

  • وبالرغم من ان المظاهر ليست كل شئ ولكنها بلا شك من الامور المهمة، والامر الذي يجب النظر إليه عن شراء ماكينة اسبريسو مستعمل هي الكماليات والعلامات التجارية، فإذا كنت تود الحصول على ماكينة القهوة ذات جودة مرتفعة ومن مصدر معروف وذوق فريد فمن المنطقي شراء الالة التي تخرج افضل ما في القهوة.

افضل ماكينات اسبريسو للبيع :

لا يمكن الحصول على الاسبريسو اللذيذ بالطريقة التقليدية، لذا يفضل البحث عن ماكينة اسبريسو مستعمل تمكنك من إعداد قهوة الاسبريسو عالية الجودة وبنفس كفاءة المقهى وفي اقصر وقت وبالحد الادنى من الجهد ، وبأقل تكلفة و إليك بعض من الماكينات التي يمكنك اقتنائها للوفاء بهذا الغرض.

ديلونجي ديديكاماكينة تحضير قهوة الاسبريسو بمضخة“:

تتميز هذه الآلة و ماكينة قهوة فيليبس 2000  بتقنياتها المتطورة التي تجمع بين الاداء القوي وراحة الاستخدام، ويمكن استخدامها في صنع كوب من الاسبريسو إما عن طريق كبس البن المطحون او عن طريق الكبسولات، تبلغ سعتها 1.1لتر بوزن 4,2 جرام، وبالرغم من ان حجمها كبير الا ان تصميمها جذاب ورائع، الذي سيتناسب مع مطبخك.

ومظهرها العصري مطلي بالكروم وغير قابل للصدأ، فهي افضل ماكينة اسبريسو مستعمل يمكنك شراءها، كما انها تتوفر بثلاث فلاتر لضمان صفاء الاسبريسو، وتمنحك تقنية الحاجب الحراري لدرجة حرارة مثالية تمنحك كوب القهوة المثالي، ويمكنها صنع حتى ٣ اكواب من القهوة.

ماكينة اسبريسو من بريفيلي :

إذا كنت ممن يتذوقون القهوة بدقة شديدة فهذه الماكينة هي المثالية لك، وهي تعطي المستخدمين التوازن الافضل في طعم الاسبريسو، فبخلاف غيرها من ماكينات القهوة تبدأ باستخلاص القهوة من البن بدقة عالية، فهي تضغط تدريجيا على البن المطحون ويزداد قوة الضغط حتى نهاية استخلاص القهوة.

وتعمل ماكينة بريفيل 870 للقهوة بمضخة ايطالية 15 بار بقوة 1600 وات، ويوجد بالخلف خزان سعة 1,8 لتر وهي كمية مناسبة جدا مقارنة باي ماكينة اسبريسو مستعمل للبيع اخرى، ويوجد في واجهة الماكينة أنبوب البخار المصنع من الساتليس ستيل لتسخين القهوة بالحليب بقوة ضغط عالية ورغوة حليب رائعة.

ماكينة اسبريسو مستعمل

ماكينة اسبريسو مستعمل

ماكينة اسبريسو أوتوماتيكية بالكامل من فيليبس :

فهي ماكينة اسبريسو مستعمل للبيع تمكنك من الحصول على 5 أنواع من القهوة المفضلة لديك وهي الاسبريسوالكابتشينوالقهوةلاتيه ماكياتوأمريكانو ، وتتمكن من إعدادها في لحظات وبكبسة زر واحدة، وذلك لاحتواء ماكينة فيليبس على شاشة لمس سهلة الاستخدام لتحديد المشروب الذي ترغب في تناوله.

وتتميز هذه الالة من فيليبس بتوفيرها مستويات متعددة من الطحن، والقدرة على إعداد 5000 كوب من القهوة دون الحاجة الى إزالة الترسبات بفضل الفلتر الموجود بها، وان كنت ممن يحملون عبء تنظيف ماكينات القهوة فهذه الالة هي المثالية لك نظرا لسهولة تنظيفها وخلوها من الانابيب وتتكون من قطعتين فقط.

ما تقدمه لك ماكينات صنع الاسبريسو :

تتميز الاسبريسو بأنها الاساس في كثير من المشروبات ويقدم مكن اسبرسو اللاتيه، وهو مشروب عبارة عن مزيج من القهوة والحليب، ويكون الحليب هو أساس المشروب فيكون ثلثي الكوب حليب والثلث الاخير الاسبريسو، ويصنع مكن الاسبريسو الكابتشينو وهو مكون من ثلاث مكونات رئيسية وهي رغوة الحليب والاسبريسو والحليب.

وتتمكن من صنع الموكا والذي يكون عباره عن مزيج من الشيكولا والقهوة، إذ يتم وضع مشروب الشيكولاتة مع الحليب والاسبريسو، والأميركان كوفي هو مشروب خاص من القهوة إذ يتكون فقط من الماء المغلي الممزوج مع الاسبريسو، والموكاتشينو ايضا تعده مكن اسبرسو المتميزة، وتتفوق رغوة الحليب في الموكاتشينو على الاسبريسو.

كيفية الحفاظ على ماكينة القهوة المستعملة :

عند شراء ماكينة اسبريسو مستعمل أو شراء  ماكينة ديلونجي للقهوه عليك اتباع بعض الارشادات للحفاظ عليها من التلف، فمثلا عليك صيانتها كل فترة وبالطريقة التي تناسبها، وتنظيف ماكينة الاسبريسو من الشوائب بصفة مستمرة من أهم الامور التي تسهم في المحافظة عليها من التلف، والتي تحافظ ايضا على الماكينة.

ولتنظيف ماكينة الاسبريسو من الشوائب عليك اولا التأكد من دليل الماكينة للتأكد من ملائمة الطريقة التي ستستخدمها لتنظيف الماكينة لنوع آلة الاسبريسو خاصتك، ومن أشهر طرق تنظيف الماكينة الخاصة بصنع الاسبريسو هي طريقة التنظيف بالخل، وللشروع في عملية التنظيف الداخلية للشوائب عليك اولا بإفراغ الماكينة من القهوة الموجودة بها وتفكيكها وتنظيفها من الخارج بالماء والصابون.

ولبدأ التنظيف بالخل عليك خلط الماء مع الخل بمقدار متساوي بكمية تكفي لمليء خزان الماء، ثم عليك تشغيل الماكينة بنصف دورة وقم بإيقاف الماكينة ثم اترك الماء الممزوج بالخل في القناة ما بين 30 دقيقة وحتى ساعة، وبعد إنقضاء الفترة المحددة تخلص من الماء والخل وضع بالإبريق الخاص بماكينة القهوة ماء نظيف وشغل للحصول على دورة كاملة.

وبعد انتهاء الدورة السابقة اترك ماكينة الاسبريسو ترتاح قليلا ثم أعد الدورة الكاملة مرة اخرى بماء نظيف، واخيرا قم بتنظيف الابريق الزجاجي من الخارج، ويفضل دوما تغيير فلتر الماكينة كل فترة للحفاظ على الماكينة وادائها.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *