هل تراودك رغبة جامحة في بدء مشروع مقهى أو كافيه و تود معرفة  افضل مكينة كوفي تعينك على تقديم أنواع متباينة من مشروب القهوة بشكل احترافي كي تستقطب قاعدة عريضة من عشاق القهوة ؟ إليك مقالنا هذا الذي يضع بين يديك باقة مثمرة من المعلومات الغنية حول ماكينات صناعة القهوة متوفرة في السوق حتى يسهل عليك اتخاذ القرار و شراء ما يتناسب معك و يلبي احتياجك و يفي بغرضك على الوجه الأمثل .

افضل مكينة كوفي

افضل مكينة كوفي

ما افضل مكينة كوفي متوفرة في السوق ؟

إذا كنت تتساءل عن افضل ماكينة اسبريسو احترافية  او عن افضل مكينة كوفي للمقاهي و الكافيهات متوفرة في السوق فيمكننا مدك بالترشيحات التالية :-

1) مكينة Nuova Simonelli Aurelia II Volumetric 2 Group Espresso .

2) مكينة Microcasa Semiautomatica Commercial Espresso .

3) مكينة La Pavoni BAR-STAR 2V-R – 2-Group Commercial Espresso Cappuccino .

4) مكينة La Pavoni BAR-T 2V-B Commercial 2 Group 14L Boiler Volumetric Espresso .

5) مكينة ESPRESSO MACHINE 2 GROUP NEW IN BOX GAGGIA GD COMPACT COMMERCIAL GRADE .

بم تتميز مكينة Nuova Simonelli Aurelia II  ؟

يفضل أصحاب المقاهي الكبرى و الكافيهات التي تصنع المئات من أكواب القهوة بشكل يومي مكينة الة قهوة ديلونجي ساكو كذلك Nuova Simonelli Aurelia II Volumetric 2 Group Espresso المتطورة فهي تملك من التقنيات ما يجعلها جديرة بأن تحصد لقب افضل مكينة كوفي على الإطلاق , و من أهم ما تتميز به هذه الماكينة العبقرية ما يلي :-

1) مظهرها الفضي اللامع الذي يضفي على المكان لمسة عصرية رائعة .

2) دقتها الغير متناهية في الأداء و فعاليتها التي لا نظير لها في العمل .

3) سهولة استخدامها و برمجتها على الرغم من انطوائها على العديد من التقنيات المعقدة .

4) مزودة بمرآة عاكسة تجعل البورتافلتر في مرمى بصر المستخدم بحيث لا يحتاج إلى الانحناء .

5) توقفها بشكل أوتوماتيكي عن العمل بمجرد الفراغ من تحضير القهوة .

افضل مكينة كوفي

افضل مكينة كوفي

المزيد من المميزات في الماكينة :

6) إمكانية ضبط المكينة على واحدة من الأربعة إعدادات المتاحة الخاصة بالتخمير حيث الجرعة الواحدة القصيرة و الجرعتان القصيرتان و الجرعة الطويلة و الجرعتان الطويلتان من خلال التحكم اليدوي بالأزرار .

7) مزودة بتقنية التسريب الناعم التي تعمل على تنظيم ضغط الماء الذي يصل إلى مسحوق القهوة للحصول على النكهة المرغوبة .

8) مزودة بخاصية التبادل الحراري بفضل وجود الغلاية النحاسية  التي تحافظ على درجة الحرارة و تبقيها ثابتة .

9) امتلاك سعة تخزين كبيرة تتسع لأكبر عدد ممكن من أكواب القهوة .

10) التخلص من الماء الراكد الذي قد يتسبب في إفساد نكهة القهوة .

و على الرغم من أن مكينة ماكينة قهوة نستله للبيع كذلك Nuova Simonelli Aurelia II Volumetric 2 Group Espresso باهظة الثمن إلا أن الكثير من أصحاب المقاهي و الكافيهات ذات الطلب العالي يقبلون على شرائها لتحسين نوعية الخدمات المقدمة و يرون أنها أفضل جهاز كوفي ميكر متوفر على الإطلاق .

ما هي مزايا مكينة Microcasa Semiautomatica Commercial  ؟

تحظى مكينة Microcasa Semiautomatica Commercial   بالعديد من المزايا التي تؤهلها لأن تكون ترشيحاً ممتازاً لمن يبحث عن افضل مكينة كوفي للاستخدام التجاري , و يأتي في مقدمة هذه المزايا أن استخدامها غاية في السهولة و لا يشوبه أي تعقيد , كما أن تنطوي على ثلاثة أزرار للتحكم أحدها للتشغيل و الآخر لملء الغلاية و الثالث للتخمير , بجانب ذلك فهي تحتفظ بدرجة الحرارة المثالية لإعداد مشروب القهوة على الرغم من أن سعتها لا تتجاوز 3,2 لتر فقط , بالإضافة إل أن عملية تنظيفها سهلة للغاية و لا تتطلب الكثير من الصيانة كونها لا تتعرض للأعطال .

و تعتبر مكينة Microcasa Semiautomatica Commercial من مكينات صنع القهوة ذات التكلفة المعقولة جداً و لذا فهي افضل مكينة كوفي كبسولات للمقاهي و الكافيهات الصغيرة .

افضل مكينة كوفي

افضل مكينة كوفي

ما هي مواصفات مكينة La Pavoni BAR-STAR  ؟

تتمتع مكينة La Pavoni BAR-STAR 2V-R – 2-Group Commercial Espresso Cappuccino بالعديد من المواصفات الفريدة التي تجعلها خياراً مثالياً لكل باحث عن افضل مكينة كوفي للاستخدام تحت أسقف المقاهي و الكافيهات لاسيما المزدحم منها , فهي تمتلك مظهراً عصرياً أنيقاً و تنطوي على مجموعتين للتخمير مما يجعلها قادرة على إعداد أربعة أكواب من القهوة في المرة الواحدة , كما أنها تحتوي على سوفتنر خاص بالماء بسعة تبلغ 12 لتر و لوحة تحكم أساسية , بجانب هذا تتوفر مكينة La Pavoni BAR-STAR 2V-R – 2-Group Commercial Espresso Cappuccino باللونين الأحمر و الأسود .

و تتيح هذه المكينة وضعية توفير الطاقة الكهربائية التي تساهم في خفض قيمة فواتير الكهرباء و توفير الكثير من المبالغ المالية , لذا فإن مكينة La Pavoni BAR-STAR  تعتبر ترشيحاً ممتازاً و هي جديرة بأن تكون افضل مكينة كوفي حتى و إن كانت تكلفتها باهظة بعض الشيء إلا أنها تستحق .

 

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *