القهوة نفس النكهة واللون والروتين، ومع ذلك لا نملها ابدا، هكذا هي الأشياء التي نحبها، فتعرف معنا عزيزي القارىء عن افضل ماكينة قهوة للبيت، لتتمتع بأجمل كوب قهوة على الأطلاق.

ماكينات صنع القهوة

تعطى القهوة غفوة لهمومك  في الصباح وصحوة لمزاجك، فجميعنا نعشق رائحة القهوة في الصباح، وأن كنت تتسأل عن ماكينة قهوة جيدة الأداء، بحيث تعطيك نكهة القهوة المطلوبة، فنصيحتي لكم أعزائي القراء متابعة قراء المقال.

أفضل أنواع ماكينات تحميص القهوة المنزلية

يبحث الأفراد دائما عن أجود و أفضل ماكينة تحميص قهوة في السوق، حيث تتميز تلك الماكينة بقدرتها الفائقة في تحميص القهوة المطحونة، والمميز في تلك الالة هي أنها مصنوعة من الفولاذ المضاد للصدأ، وبالتالي فأن عمرها الافتراضى طويل، وفى ثنايا هذا المقال سوف نتطرق الى أفضل ماكينات صنع القهوة ذات أسعار متوسطة، وتوجد العديد من ماكينات صنع القهوة بطريقة التحميص ، الا أن أفضل ثلاثة ماكينات لأعداد القهوة، كالتالي:

1- ماكينة فولوتو لتحميص القهوة

يطلق على ماكينة فولوتو أنها اله تحميص القهوة الكهربائية فهي من أقوى الآلات وأفضلهم، حيث أنها مصنوعة من مواد تساعد في تحميص البن، و طريقة عملها فى الاساس تعتمد علي درجة حرارة العازل الحرارى الخارجي، كما انها تعمل  من خلال كهرباء عادية وفى بعض الاحيان تعمل عن طريق البطارية الخاصة بها.

وتصل القدرة الكهربائية لماكينة صنع القهوة فولوتو الى 300 وات، ومن أهم مميزاتها أنها مقاومة للانزلاق، كما انها توفر عليك الجهد والوقت في صنع القهوة على النار والوقوف لمراقبتها خوفا من فورانها، فهي متوفرة في الأسواق بأسعار قليلة مقارنة بمزاياها الكثيرة.

وكثيرا من المطاعم والفنادق وكذلك المنازل، حيث أنها صنفت انها افضل ماكينة قهوة للبيت، لقدرتها الهائلة لأعداد اكثر من كوب في وقت واحد، كما أنها تعتبر من ماكينات تحميص الكاكاو، فهي متعددة الاستخدامات على حسب كل فرد.

2- اله صنع القهوةمن توبر كاركونداك اوغلو

تعتبر ماكينة القهوة التركية هذه من اجود ماكينات تحميص القهوة، فهي تستطيع عمل القهوة الاكسبرسو، ولعل اكثر ما يجعلها الاكثر طلبا من الأفراد هي انها تتمكن من تحميص البن والقهوة الكهربائية بكل سهولة، وبالرغم من كثرة استخدامها في المطاعم والكافيهات الا أنها تعتبر افضل ماكينة قهوة للبيت، لأنها مناسبة لعشاق الكافيين.

3- ماكينة فولوتو ديكافيينو

هي واحدة من افضل الآلات تحميص القهوة، تصل سعتها حوالى نصف كيلو، حيث حصلت ماكينة القهوة هذه على تقييم جيد من مستخدميها، ولكنهم ذكروا فى نفس الوقت ان سعتها قليلة نوعا ما بالنسبة لهم، الا أنها جيدة الاستخدام.

تستخدم ماكينة فولوتو ديكافيينو لصنع القهوة والاسبريسو، حيث تستخدمها الكثير من المطاعم  لأنها منجزة وسعرها بسيط، وتستغرق وقت قصير فى تحضير القهوة.

افضل-ماكينة-قهوه-للبيت2

افضل-ماكينة-قهوه-للبيت2

ارشادات قبل شراء ماكينة لصنع القهوة

هنالك عدد من الاعتبارات التي ينبغى أن تعرفوها أعزائي القراء، وهى كالتالى:

أولا : عليك بمراعاه  حجم ماكينة الكوفي، بحيث تكون مناسبة مع المكان لديك.

ثانيا : لا تبخل على نفسك في أن تسأل كثيرا عن افضل ماكينة قهوة للبيت، بحيث تشترى الماكينة التى تستغرق وقتا معقولا نوعا ما في تحضير القهوة.

ثالثا: لابد من أن تدقق جيدا في قوة ضغط ماكينة صنع القهوة، بحيث تصل الى 9 بارت، وتصل درجة حرارة التسخين الى 90 درجة سيلزيوس.

رابعا: بعد انتهائك من اتخاذ القرار لشراء اله لصنع جميع انواع القهوه، ياتى بعد ذلك مرحلة تقييم  سعرها بالنسبة لك، هل هو مناسب لك أم لا؟.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *