افضل ماكينة قهوة سوداء لعشاق القهوة المتميزين، فيمكنكم التعرف على أفضل ماكينة قهوة يمكنكم شراؤها للحصول على المذاق الذي ترغبون به، وبسبب وجود العديد من ماكينات القهوة في الاسواق فتصبح عملية البحث اكثر تعقيداً، حيث تجد العديد من ماكينات القهوة السوداء ولا تستطيع تحديد أيهم افضل بالنسبة اليك.

ولكن بمجرد التعرف على مزايا ماكينات القهوة الموجودة في الاسواق ومعرفة عيوبها ايضا سيسهل عليك ذلك كثيرا الحصول على افضل ماكينة قهوة سوداء، خاصة ان الراغبين في شراء ماكينة قهوة سوداء او تعمل بالتقطير لهم ذوق خاص في شرب القهوة والحصول على المذاق الغني لها.

مزايا ماكينات القهوة التي تعمل بالتقطير :

تعتبر طريقة تحضير القهوة بالتقطير قديمة بعض الشيء، وايضا هي احد الوصفات المفضلة لدى عشاق القهوة ممن يبحثون عن افضل ماكينة قهوة سوداء، وهناك بعض المميزات التي تجعلك تفضل هذا النوع من ماكينات القهوة تتمثل في :

1- تخمير من كوب إلى 11 كوب من القهوة في وقت واحد، فأيا كان عدد الاصدقاء الذي تستقبله أو عدد الافراد في المنزل او الشركة فيمكنهم التمتع بكوب قهوة رائع النكهة في وقت قياسي.

2- الساعة القابلة للبرمجة التي تتوفر في ماكينات القهوة التي تعمل بالتقطير وتناسب كثيراً الافراد الذين يحتسون القهوة في الصباح الباكر وبمجرد استيقاظهم، فيمكنهم ضبط الوقت المحدد للحصول على كوب لذيذ من القهوة.

3- التشغيل والايقاف التلقائي، فحسب ما تجدول الوقت سيبدأ التخمير في وقته المبرمج، وعند الانتهاء من التخمير ستكون القهوة في وضع الخمول لمدة محددة، ثم تقوم الماكينة بايقاف التشغيل.

4- تقدم افضل ماكينة قهوة سوداء قهوة نضرة دائما، فهي الطريقة المثالية لبدأ يوم جديد وتستخدم هذه الماكينات بن طازج الطحن، مما يعمل على تقديم كوب قهوة نضرة لازالت تحتفظ بكل مكوناتها.

أفضل 5 ماكينات قهوة سوداء :

الهيكل الفولاذي المقاوم للصدأ وصينية التنقيط والفلاتر الدائمة والعديد من المميزات الاخرى التي تجعل من ماكينات القهوة السوداء افضل انواع مكائن القهوة المنزلية ومن هذه المكائن :

ماكينة (Cuisinart DCC-1200)

تعتبر هذه الماكينة و ماكينة قهوة okka من افضل ماكينات القهوة للاستخدام المنزلي، فقد حظيت بجائزة  بلاتينيوم ماركوم ويعشقها الكثيرون بسبب وظيفة التخمير المركزية القابلة للبرمجة، كما أن هيكل هذه الماكينة مقاوم للصدأ وبها العديد من المميزات التي تضمن رفع اداء هذه الالة مثل فلتر الماء وخاصية ضبط الحرارة وعدد الاكواب وغيرها العديد من المزايا الاخرى.

ماكينة (Mr Coffee BVMC SJX33GT)

تتميز هذه الماكينة بتصميمها المثالي فهي قابلة لان توضع على اي منضدة دون ان تأخذ مساحة اضافية، كما ان بها ميزة التوقف المؤقت، ومؤشرات التشغيل/ الايقاف، سلة الفلتر القابلة للازالة، نافذة المياة، وحجم كوب الماء القابل للتعديل، كما انها تقوم بتحضير القهوة وفقاً لنسبة المثالية التي ادخلتها لإعطائك طعم القهوة الذي تريده.

ماكينة ومطحنة القهوة (Cuisinart DGB 900BC)

هذه الماكينة و ماكينة قهوة سوق كوم ذات سعة 12 كوباً تحتوي على مطحنة مدمجة ذات نتؤات مخروطية مما يعمل على توفير قهوة طازجة، فتصبح افضل ماكينة اسبريسو للمنزل ويمكنك التحكم في حجم الطحن وحجم الكوب ودرجة الحرارة، وتعطيك افضل النتائج بعد فترة وجيزة لان من ضمن مميزاتها سرعة التخمير وايضا الايقاف المؤقت والايقاف التلقائي.

ماكينة (Hamilton Beach 49981a)

هي و كذلك ماكينة قهوة شمبالي ماكينة قهوة منخفضة التكلفة وتخمر نفس نوعية القهوة بالجودة التي تقدمها الماكينات مرتفعة السعر، فهي تمتلك نظام أحادي يتضمن 3 خطوات فقط للحصول على فنجان قهوة رائع المذاق.

ماكينة (Black and decker DCM18s)

هي افضل ماكينة قهوة سوداء تتسم بالبساطة بالإضافة إلى تحضير القهوة بنكهة رائعة في درجة حرارة مثالية، فيمكن لهذه الماكينة تخمير 450 مل من القهوة .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *