تناول فنجان من القهوة أو الكابتشينو في الصباح بمثابة السعادة اللانهائية لأصحاب الذوق العالي ومحبي المزاج الراقي، ولهذا كان على أصحاب المقاهي والكوفي شوب اختيار افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للكوفي شوب لجذب العملاء وتعديل مزاجهم، ولهذا السبب أيضا نخط سطور هذا المقال لبيان وتوضيح أفضل مكائن القهوة المناسبة للكافيهات لصنع قهوة السعادة التي تجذب الكثير من الرجال صباحاً ومساء.

ما افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للكوفي شوب؟

من أنجح المشاريع التي يقوم بها الشباب اليوم هي الكوفي شوب نظرا لأنه يعدل مزاج الكثيرين من خلال المكان الهادئ والاغاني الراقية والمشروبات الكلاسيكية المفضلة مثل القهوة والكابتشينو واللاتيه، ولكي تعد مشروعا ناجحاً لا بد من اختيار افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للكوفي شوب الخاص بك حتى تكون مميزا عن غيرك ويتهافت العملاء عليك وحدك؛ والآن نعرض لكم أفضل أنواع ماكينات القهوة والكابتشينو معا لنسهل عليكم مهمة الإختيار.

أولا/ ماكينة Homix:

ماكينة Homix: تختص هذه الماكينة بصنع قهوة الاسبريسو والكابتشينو معا، لذا فهي مناسبة جداً للكوفي شوب خاصة أنها سهلة الاستخدام وسريعة التحضير، كما أنها تتميز بتصميمها العصري الجذاب ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يطول من عمرها الافتراضي.

ثانيا/ ماكينة ديلونجي ديديكا EC 680:

ماكينة ديلونجي ديديكا EC 680: من أفضل وأشهر أنواع مكائن القهوة والكابتشينو، فهي الرائدة في الأسواق نظراً لسعرها الإقتصادي وقدرتها على صنع القهوة والكابتشينو برغوة كثيفة وبمذاق رائع، فإذا كنت تريد جذب العملاء حقا عليك بشراء هذه الماكينة.

ثالثا/ ماكينة دولتشي قوستو ميني مي:

ماكينة دولتشي قوستو ميني مي: هذه الماكينة قادرة على صنع القهوة بجميع انواعها، فهي مزودة بتقنيات حديثة ومتطورة وذات تصميم عالي الجودة لصنع كوب القهوة أو الكابتشينو المثالي في أسرع وقت.

رابعا/ ماكينة مستر كوفي كافية باريستا:

ماكينة مستر كوفي كافية باريستا: تعد القهوة أو الكابتشينو بنكهات عظيمة وذات رائحة شهية وجذابة، حيث أنها تتميز بمضخة كهربائية 15 باور لإنتاج الضغط العالي القادر على صنع القهوة والكابتشينو بأفضل مذاق ممكن، بإمكانها أن تعد أكثر من كوب قهوة في وقت واحد، فهي مناسبة جدا للمقاهي لأنها تمتلك مزايا عديدة تجعلها تتصدر قائمة افضل ماكينة قهوة امريكي في العالم.

خامسا/ ماكينة قهوة ديلونجي EC 860:

الماركة ديلونجي قد اكتسحت باقي الماركات العالمية نظرا لتميزها وتصميمها الفاخر لماكينات القهوة، ومن أفضل منتجات ماركة ديلونجي حالياً هي ماكينة EC 860، حيث أنها تتميز عن أي نوع آخر بالعديد من المميزات منها:-

  • إعداد القهوة والكابتشينو واللاتيه بطريقة ممتازة للغاية.
  • جاهزة للاستخدام خلال 40 ثانية فقط.
  • يمكن إزالة الصينية وسخان الماء بسهولة للتنظيف.
  • بها فلتر مياه فعال ونظام التحكم في التدفق ودرجة الحرارة.
  • تستخدم اي نوع من القهوة سواء الكبسولات أو القهوة المطحونة.
  • تحضير الكابتشينو اتوماتيكيا.
  • وبها نظام إيقاف التشغيل التلقائي.

فبكل ثقة نرشح لعملائنا ماكينة ديلونجي لتكون افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للكوفي شوب بل وللمنزل أيضا لأنها خفيفة الوزن وذات شكل ابتكاري جذاب.

سادسا/ ماكينة Commercial Volumetric Espresso:

تعد هذه الماكينة مميزة جداً للمقاهي الكبيرة التي تحتاج لإعداد عدد كبير من أكواب القهوة أو الكابتشينو في وقت واحد، حيث أنها بإمكانها أن تعد حوالي 100 كوب قهوة يوميا مما تحقق أكبر ربح ممكن، كما أنها تمتلك أربع أماكن مفتاح تشغيل، وتتمتع بخاصية ملئ الماء آلياً وتمتلك سخان سعته 24 لتر لتحمل الاستخدام الثقيل كل يوم.

فهذا النوع يعد افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للكوفي شوب ومناسب جداً لمشاريع الكافيهات الضخمة، ولكن سعره عالي مقارنة بباقي الأنواع الأخرى، وبعد أن قمنا بتوضيح أهم أنواع مكائن قهوة اسبريسو؛ عليك اختيار الماكينة الأنسب لك حسب ميزانيتك والمواصفات التي تحتاجها.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *