أعلنت شركة ROYAL CORFFEE MAKER  الفرنسية و المختصة بعمل التحف اليدوية الفاخرة  عن عمل اغلي اله قهوه في العالم و سيتم توفيرها في السعودية والامارات قريبا .

 و تتميز اغلي اله قهوه بأنها صنعت يدويا على ايدي حرفيين  و مهندسين متميزين ,  تعتبر ماكينة القهوة هذه, هي الاكثر ابداعا في العالم  كله  و ذلك  بإستخدام اجود  بعض الاحجار النفيسة مثل  الكريستال  مع النحاس و ايضا ادخال عنصر الذهب عيار24 بحسب ما ذكرته الشركة على موقعها .

 و قد قامت إحدى الشركات  بتصميم اغلي اله  قهوه  بأمريكا, و قد قامت بصناعتها من أفضل الخامات والتي تعدي سعرها عشرات الالاف, وقد بيعت في دول الشرق الاوسط الذى تميز على مر العصور بحضارته و ثقافته المحبة كثيرا لشرب القهوة .

افضل ماكينات القهوة لعام 2022

تعتبر القهوة واحدة من اهم المشروبات في الوطن العربي و العالم ايضا على مر العصور والازمنة  و كانت تحضر عن طريق طحن الحبوب يدويا ثم يتم تحضيرها على الموقد .

ولكن مع تقدم وتطور الوسائل  في التكنولوجيا في العصر الحديث,  ظهرت انواع جديدة من ماكينات صناعة القهوة و منها أفضل ماكينة قهوة إيطالية مثل الأمريكانو الاسبريسو .

بعض انواع اغلى ماكينات القهوة

1) اله قهوة الإسبريسو :

تعتبر من اغلى الماكينات لصناعة القهوة, والتي يصل سعرها الي 11الف دولار امريكي، و مكائن قهوة اسبريسو تم تصنيعها في جنوب افريقيا على يد المخترع الايطالى باولو ماستروغويسيبى , الذى صنعها من مواد صلبه مثل التيتانيوم و الفولاذ المقاوم للصدأ و الالومنيوم  ثم يتم تجميعهم بواسطة خبراء فنيين.

2) نسبريسو اينسيا :

و هي واحده من بين الماكينات التي صنفت من  اغلي اله قهوه  وتعتبر من افضل الانواع في العالم و لا يختلف احد على مذاقها وتمتاز بأنها سريعه في التحضير.

3) دولتشي غوستو دروب :

تعتبر دولتشي غوستو دروب اغلي اله قهوه توصلت اليها الشركات فى تصنيع القهوة بالكبسولات, وبرغم حجمها الصغير الا انها تمتاز بوجود موتور 1500 واط مع ضغط 15 بار لتحضير الساخن والبارد,  وايضا تحتوي على وسائل تحكم باللمس .

اسعار ماكينات القهوة

– تعتبر القهوة مشروب اساسي لأغلب الناس لذلك عند اختيار ماكينة القهوة يلزم  التركيز في اختيار افضل نوع وفق معايير معينة لتضمن الجودة المطلوبة.

– تختلف اسعار ماكينة  القهوة من نوع لأخر حسب احتياج العميل ووفقا لما تقدمه من ضمانات و حسب نوع الموديل, لذلك عند الاختيار يجب النظر الى ما يلي:

1) الضمان: يعتبر عامل مهم في خدمة ما بعد البيع

2)  الوظائف: كلما ازدادت استخدامات الماكينة مثل ماكينة الابريسو اصبحت اكثر طلبا

3) الموتور: كلما زادت قوة الموتور عن 300 وات كلما كانت افضل .

4) سعة الوعاء: حسب حاجة العميل و استعماله  يتم تحديد سعة الوعاء .

ما هى  اغلي اله قهوه؟

اغلي اله قهوه هي التي قامت احدى الشركات  في الولايات الامريكية  بتصنيعها , والتي تعدى سعرها عشرات الالاف و سوف تصل الى الامارات والسعودية عن قريب .

ما فوائد ماكينات القهوة ؟

عندما اشتهرت القهوة وزاد الاقبال عليها لما تتمتع به من مذاق أدهش العالم,عملت الشركات على عمل ماكينات لتصنيع القهوة  تعمل على تسهيل عملها.

انواع ماكينات القهوة ؟

توجد انواع متعددة من ماكينات القهوة و التي تختلف كل واحده عن الاخرى في طريقة التخمير و لذلك نجد بعض الحيرة لتحديد اي منها هو الافضل .

أفضل 5 انواع ماكينات قهوة ؟

تتعدد  انواع ماكينات القهوة  حسب نوعها و جودتها,

ومن افضل 5ماكينات :

1-ماكينة مياتنا       2- ماكينة بلاك اند تكر

3- قهوة سبيريو     4- قهوة ديلونجي   5-الفرنش بريس.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *